دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عصام الحضري: لم أستشر أحمد ناجي قبل رحيلي عن الأهلي

01:00 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

الحضري وناجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي، أنه لم يأخذ برأي أحمد ناجي، مدرب الحراس الأسبق بالأهلي، قبل رحيله عن القلعة الحمراء في فبراير عام 2008 وهروبه إلى سيون السويسري.

وقال الحضري في حضور ناجي عبر برنامج "الماتش" بقناة "صدى البلد: "هناك قرارين لم آخذ فيهما رأي الكابتن ناجي، الأول هو رحيلي عن الأهلي، والثاني هو الاعتزال الدولي مع المنتخب".

وأضاف: "هذا بالرغم أنني لم أخف أي شيء عنه، كنت أستشيره في كل الأمور، فهناك علاقة قوية تربطني بالكابتن أحمد ناجي، ولو عاد بي الزمن كنت سأشتيره قبل رحيلي عن النادي الأهلي".

ورد ناجي على الحضري قائلا: "تفاجئت بقرار رحيله عن الأهلي، علمت هذا أثناء تواجده في الطائرة عن طريق والده الروحي سميح بلبولة، إذا كان يتواجد وقتها في المطار كنت سأمنعه".

وأكمل: "لم أتحدث معه لمدة ثلاثة أعوام بعد رحيله عن الأهلي، لقد اتخذ أسوا قرار في حياته، كانت مسيرته ستتغير تمامًا اذا استمر في صفوف النادي، لكنه الآن في مكانة جيدة أيضًا".

من جانبه، أكد عصام الحضري أنه لا يستطيع التأكيد على استمراره في الملاعب حتى سن الـ50 عامًا: "أعمل بكل جهد في التدريبات وأضع أمامي هدفًا، ولا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل".

وأتم صاحب الـ45 عامًا تصريحاته قائلا: "أشكر سعفان الصغير على الجهد الذي يبذله معي في الإسماعيلي، أقوم بما كنت أؤديه مع المدرب أحمد ناجي والمدرب فكري صالح وغيرهم".

فيديو قد يعجبك: