• الأوليمبية المصرية: إيقاف مرتضى "إجراء احترازي".. وعدم مثوله للتحقيق اعتراف بأخطائه

    12:25 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018
    الأوليمبية المصرية: إيقاف مرتضى "إجراء احترازي".. وعدم مثوله للتحقيق اعتراف بأخطائه

    كتب - أحمد شريف:

    أكد هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أن قرار إيقاف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، إجراء احترازي، لحين انتهاء التحقيقات معه.

    وأشار حطب في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أف أم، إلى عدم وجود أي أزمات بين الأوليمبية ونادي الزمالك ككيان، مشددًا على أن العقوبة الموقعة على شخص رئيس القلعة البيضاء.

    وقال: "لا يوجد أزمة لدينا مع نادي الزمالك ولم نوقع عقوبات عليه، الخلاف مع رئيس النادي فيما يخص طريقة الإدارة والسلوك غير المقبول بالنسبة لنا، والأمر ليس شخصيًا".

    وأكمل: "شطب عضويات أعضاء في نادي الزمالك بمثل هذه الطريقة هو أساس ما نعترض عليه، هناك إجراءات كثيرة، لكن أسلوب التعامل له أصول محددة وأشكال قانونية".

    وأضاف: "القرار الذي إتخذناه بشأنه هو إجراء احترازي لحين الانتهاء من التحقيق معه، وبعدها إما أن تتم إدانته أو تبرأته، وليس نحن من يقول ذلك، ولكنها جهات التحقيق المعنية".

    واختتم: "إذا لم يحضر رئيس الزمالك التحقيق الخاص به، فإنه يعترف ويقر بما جاء من إتهامات موجهة له، وحينها سيتم إتخاذ قرار ضده، أما إذا حضر فبإمكانه إثبات عكس ما جاء في الاتهامات".

    جدير بالذكر أن اللجنة الأوليمبية المصرية اتخذت قرارًا بتجميد مرتضى منصور، بعد ساعات قليلة من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقافه لمدة عام واحد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان