دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

النشرة الرياضية.. أزمات الزمالك وتوقف بيراميدز وانتصار الأهلي

06:00 ص الأربعاء 03 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم، النشرة الرياضية لأبرز أحداث يوم الثلاثاء 2 أكتوبر، والذي شهد أحداثا رياضية ساخنة على مدار اليوم.

عودة أزارو لمنتخب المغرب

أعلن الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغربي عن قائمة الأسود التي تستعد لخوض مباراة جزر القمر بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، وشهدت هذه القائمة تواجد وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي.

صلة تفسخ التعاقد مع برزنتيشن

قررت شركة صلة، فسخ تعاقدها مع شركة بريزنتيشن من طرف واحد بنفس الطريقة التي تم بها فسخ التعاقد مع جانب الأولى مع النادي الأهلي.

منع رئيس الزمالك

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرارًا بمنع ظهور رئيس نادي الزمالك، في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية.

ايقاف يا مساء بيراميدز

وجه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنذارًا لقناة بيراميدز الفضائية بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار المخالفات الإعلامية، كما قرر المجلس الأعلى للإعلام، منع بث برنامج مساء بيراميدز للإعلامي مدحت شلبي، المذاع على قناة بيراميدز لمدة 15 يومًا.

أزمة الزمالك

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول خصم 6 نقاط من رصيد النادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

خصم نقاط الزمالك "واجب النفاذ"

بات نادي الزمالك مهددًا بخصم ست نقاط من رصيده في الدوري المصري بشكل "واجب النفاذ" بناء على قرار سابق من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولجنة الانضباط به.

توقف بث بيراميدز

توقف بث قناة "بيراميدز تي في" بعد شهرين فقط من إطلاقها في أغسطس الماضي.

ونشرت القناة تغريدة مقتضبة عبر حسابها على تويتر قائلا: "تضامنا مع ما يتعرض له الزملاء في قناة بيراميدز من مضايقات.. تتوقف القناة عن البث التلفزيوني معتذرين لمشاهدينا الأوفياء".

الأهلي يتخطى وفاق سطيف

فاز الأهلي على ضيفه وفاق سطيف الجزائري (2-0) اليوم الثلاثاء على ملعب السلام بالقاهرة مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يُعلن حجم إصابة معلول

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن علي معلول المدافع الأيسر للفريق تعرض لتمزق في العضلة الضامة.

فيديو قد يعجبك: