• مدرب الإسماعيلي: لا نخشى الرجاء.. هدف لا بديل عنه.. وسعيد بعودة الروح

    03:26 م الأحد 28 أكتوبر 2018
    مدرب الإسماعيلي: لا نخشى الرجاء.. هدف لا بديل عنه.. وسعيد بعودة الروح

    جورفان فييرا

    كتب- عمر قورة:

    أكد البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للإسماعيلي، على صعوبة مواجهة الرجاء المغربي في البطولة العربية، مشيرًا إلى أن هدفه تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف قبل مواجهة الإياب.

    ويستضيف الدراويش فريق الرجاء، بقيادة كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي، غدًا الاثنين في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية "كأس زايد للأندية الأبطال".

    وقال فييرا، في المؤتمر الصحفي للمباراة الأحد: "كأس زايد فى رأيى هو أحد أقوى البطولات فى الوطن العربى تضم أفضل اللاعبين والأندية بجانب المكافآت الخيالية التى يتم رصدها".

    وأضاف: "البطولة ستساهم فى ثقل خبرات اللاعبين، الرجاء فريق مميز للغاية ويضم عناصر على أعلى مستوى فنى وبدنى، وأبرز دليل على ذلك منافستهم على كافة البطولات التى يشاركون فيها وأخرها التأهل لنهائى كأس الكونفدرالية مؤخرا".

    وأكمل: "قضيت أكثر من ثمانى سنوات بالمغرب، دربت فرق ومنتخبات كثيرة وهذا سيساعدنى فى التعرف على طريقة لعب فريق الرجاء لكنه ليس كافيا، الجزء الأكبر هو ما سيقدمه اللاعبون فى الملعب".

    وأوضح: "الكرة المغربية فى تطور وتقدم مستمر، السنوات الخمس الأخيرة خرّجت مواهب مغربية قادرة على الاحتراف فى أفضل الأندية على مستوى العالم".

    وواصل: "لا نخشى المنافس لكن نحترمه بشدة، وهدفنا تحقيق انتصار وبأكبر عدد من الأهداف من أجل تسهيل المهمة فى لقاء الإياب وهذا هو الهدف الذى لن نتنازل عنه".

    وتابع: "درسنا الرجاء جيدا من كافة الجوانب لرصد أهم نقاط القوة والضعف والعمل على استغلالها لاستكمال اسعاد الجماهير، ونتسلح بالجماهير التى أعول عليها فى خلق الدوافع والتحفيز لدى للاعبين لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

    وأتم قائلا: "سعيد للغاية بعودة الروح للاعبين الذى استوعبوا طريقة لعبى وتفهمو فلسفتى التدريبية، وهو ما انعكس على النتائج التى تحققت منذ قيادتى للفريق بالانتصار فى كافة المباريات التى خضناها، الاستعانة بمحلل أداء جزء من عملى للوقوف على الاخطاء والعمل على تدراكها سريعا ،الكرة فى العالم تسير على هذا النحو".

    إعلان

    إعلان

    إعلان