الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصدر: وليد سليمان يقترب من الانضمام لمنتخب مصر

04:57 م الأحد 28 أكتوبر 2018

وليد سليمان بقميص منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالباسط:

أكد مصدر مسؤول أن الجهاز المعاون للمكسيكي خافيير أجيري سيقترح على المدير الفني لمنتخب مصر ضم وليد سليمان لاعب الأهلي إلى معسكر نوفمبر المقبل استعدادًا لمواجهة تونس.

ويخوض منتخب مصر معسكره خلال الفترة من 12 حتى 20 نوفمبر استعدادًا لمواجهة تونس يوم 16 في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لـ"كان 2019" بالكاميرون.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات لـ"مصراوي" إن هاني رمزي المدرب المساعد وأحمد ناجي مدرب الحراس سيعقدان جلسة مع خافيير أجيري بالأسبوع الجاري.

وأضاف أن الثنائي سيقترحان على أجيري استدعاء وليد سليمان إلى المعسكر المقبل بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي وقيادة المارد الأحمر إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال.

ومن المقرر أن يعلن أجيري قائمة المحليين في نهاية هذا الأسبوع، بعدما كشف في وقت سابق عن قائمة المحترفين التي شهدت تواجد محمد صلاح وغياب أحمد حسن كوكا للإصابة (طالع القائمة).

وسيواجه المنتخب نظيره الإماراتي وديًا يوم 20 نوفمبر المقبل بالإمارات على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يُذكر أن منتخب مصر ضمن التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الثانية على التوالي بعد أربع جولات من التصفيات، بعد الخسارة من تونس وفوزه على النيجر وإيسواتيني (مرتين).

فيديو قد يعجبك: