الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
18:00
إنبي

إنبي

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
14:00
ريال بيتيس

ريال بيتيس

جميع المباريات

إعلان

وليد صلاح: الزمالك لا يقف على أي لاعب.. والخلاف لا يفسد للود قضية

02:31 م السبت 27 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن نادي الزمالك كبير وغني بلاعبيه ولا يقف على أي لاعب، مشيرا الى أن الخلاف لا يفسد للود قضية.

وأشار وليد صلاح في تصريحات لـ"راديو أون سبورت" "مباراة قوية في مرحلة متقدمة بالبطولة العربية، في النهاية لقاء يجمع ناديين مصريين، نتمنى أن نظهر بالشكل اللائق خلال المباراة".

واستمر "كل ناد كان له وجهة نظر بشأن مشاركة الثنائي رزاق سيسيه وأحمد داوودا، والثنائي متواجد مع الاتحاد، وقرار اشراكهما من عدمه يعود لرؤية الجهاز الفني للفريق".

وتابع "كنت أتمنى أن يكون الخلاف مقتصرا على ادارة الناديين فقط لا غير دون ادخال اللاعبين، كان هناك اتصالات مباشرة من ادارة الزمالك باللاعبين والحديث عن غرامات مالية في حالة مشاركتهما بالمباراة".

وصرح "البطولة ليست رسمية سواء على الصعيد المحلي أو القاري، وبالتالي، وجهة نظرنا أنه متاح لنا الاستعانة بهما عكس ما حدث في الدوري، وفي النهاية الزمالك لا يقف على أي لاعب".

واختتم "العلاقات بين الاتحاد السكندري والزمالك تاريخية، ولا يمكن لخلاف أن يفسد للود قضية".

وأكد الاتحاد العربي لكرة القدم أن الثنائي أحمد داوودا ورزاق سيسيه لاعبي الاتحاد السكندري، يمكنهما المشاركة مع فريقهم أمام الزمالك غداً في ذهاب دور الـــ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

وقال الإتحاد العربي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي علي الانترنت "تويتر" ان احمد داوودا ورزاق سيسيه، يملكان الحق للمشاركة في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري وفقًا للوائح أهلية اللاعبين بالبطولة".

ويلعب سيسيه وداوودا مع الاتحاد على سبيل الإعارة من الزمالك، ويمتلك النادي الأبيض عقدًا بتوقيع غرامة مالية على الفريق الساحلي في حالة المشاركة أمامه.

وأبدى الاتحاد السكندري رغبته في مشاركة الثنائي أمام الزمالك بداعي أن البطولة العربية "ودية" وليست محلية أو إفريقية كما ورد في نص الاتفاق بين الطرفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان