• حلمي طولان: ثنائي الاتحاد يرغب في المشاركة أمام الزمالك رغم رسائل التهديد

    08:04 م الجمعة 26 أكتوبر 2018
    حلمي طولان: ثنائي الاتحاد يرغب في المشاركة أمام الزمالك رغم رسائل التهديد

    حلمي طولان

    كتب- محرر مصراوي:

    أكد حلمي طولان، المدير الفني للاتحاد السكندري، إن ثنائي فريقه المعاريين من الزمالك داوودا ورزاق سيسيه يتلقيان رسائل تهديد من مسؤولي القلعة البيضاء حتى لا يشاركا ولكنهما يرغبان في التواجد بمباراة يوم غد.

    ويلتقي الاتحاد السكندري في الثامنة من مساء يوم غد السبت بنظيره الزمالك ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة العربية.

    وأضاف طولان ـ خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد بخصوص المباراة مساء اليوم الجمعة ـ :"العقد المبرم بين الناديين لا ينص على عدم مشاركتهما في المباريات بالدوري والكأس ولم يتم منعهما من المشاركة في البطولة العربية والأساس في التعاقد مع اللاعبين هو مشاركتهم في المباريات ولكن لم يحسم حتى الآن مشاركة الثنائي وهناك جلسة بيني وبين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري؛ لحسم ملف مشاركة اللاعبين في المباراة فلوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ترفض هذه الشروط المجحفة وسيسيه وداودا لديهما رغبة في المشاركة رغم وصول رسائل تهديد لهما بعدم المشاركة من مسؤولي النادي الأبيض".

    وشدد طولان، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي ـ على صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق يواجه أحد أفضل الأندية الأفريقية في ظل قوة الزمالك، منوهًا إلى أنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على تقديم مباراة جيدة تليق بجماهير الاتحاد والإدارة والجهاز الفني.

    واسترسل المدير الفني للاتحاد قائلاً: "المباراة ستكون قوية على المستوى الفني ولكن لديّ مجموعة متميزة من اللاعبين، في الوقت الذي يمتلك الزمالك أفضل لاعبين في مصر ولكن الاتحاد قادر على تحقيق نتيجة كبيرة".

    وأوضح المدير الفني أن الاتحاد لن يتأثر بالخسارة السابقة من الزمالك بخماسية، مشيرًا إلى أن النتائج الكبيرة لا تتكرر كثيرًا بين الأندية الكبيرة في المباريات.

    وأتم طولان حديثه بالإشارة إلى أنه لن يغير طريقة لعبه أمام الزمالك، منوهًا إلى أن الفريق الذي يدافع جيدًا لا يخسر وقد يحقق المكسب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان