أول تعليق من الزمالك على مشاركة الأهلي فى السوبر المصري السعودي

02:48 م الجمعة 26 أكتوبر 2018
أول تعليق من الزمالك على مشاركة الأهلي فى السوبر المصري السعودي

كتب - محمد يسري مرشد:

قال أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك إن ناديه سيشارك فى لقاء اتحاد جدة فى السوبر المصري السعودي على الرغم من بيان اتحاد الكرة باختيار الأهلي وتحديد موعد المباراة.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ليؤكد فيه إقامة السوبر المصري السعودي بين فريقي الأهلي بطل الدوري المصري، واتحاد جدة السعودي بطل الكأس السعودي على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يوم 27 نوفمبر المقبل بمصر.

وعلق المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك قائلا: "اتحاد الكرة ليس له علاقة بمباراة السوبر المصري السعودي".

وأضاف " المشاركة فى هذه المباراة من حق نادي الزمالك، والاتحاد العربي في البداية أخطر الزمالك بأنه سيواجه اتحاد جدة والمشاركة أمام الهلال جاءت بسبب اعتذار الأهلي".

وأنهي :"مع احترامي للنادي الأهلي ومحمود الخطيب إلا أن هذه المباراة من حق الزمالك ويتم التواصل بشكل دائم مع الاتحاد السعودي لإنهاء ترتيبات مشاركة الزمالك في لقاء اتحاد جدة ".

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد رحب بخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المصري السعودي بعد إعلان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تلقيه خطاباً من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن طلب مشاركة الأحمر ضد اتحاد جدة.

وكتب الشيخ عبر صفحته على "فيس بوك" كتب تركي آل الشيخ:"تلقيت ببالغ السعادة والتقدير طلب الاتحاد المصري والأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رغبتهما لعب السوبر السعودي المصري على كأس الملك سلمان".

وأضاف آل الشيخ:"من هذا المنطلق أرحب بالأشقاء الذين نكن لهم المحبة وللأهلي وجماهيره الذي أعتز أن أكون أحدهم، وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين بإذن الله".

إعلان

إعلان

إعلان