• الخطيب: لاعبو الأهلي أبطال.. ونحتاج جماهيرنا في النهائي الإفريقي

    12:34 ص الجمعة 26 أكتوبر 2018
    الخطيب: لاعبو الأهلي أبطال.. ونحتاج جماهيرنا في النهائي الإفريقي

    كتب- عبدالقادر سعيد:

    أشاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بلاعبي فريق كرة القدم بناديه بعد وصولهم إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الترجي التونسي يومي 2و9 نوفمبر المقبل.

    الخطيب قال في تصريحات لقناة النادي الأهلي:"أحمد الله على ما تم إنجازه في المشوار الإفريقي، في البداية كنا بعيدين عن الصورة لكننا نجحنا في الوصول للمرحلة النهائية بدعم الجماهير وبعمل اللاعبين والجهاز الفني".

    الأهلي وصل إلى النهائي بعد التغلب على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة (3-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما وصل الترجي بعد التفوق على بريميرو دي أوجستو بنتيجة (4-3).

    وأضاف الخطيب:"على مر التاريخ تغيرت الإداراة والمدربين واللاعبين وطرق اللعب، لكن كان هناك شيئاً ثابتاً لم يتغير أبداً، وهو شخصية البطل التي يتمتع بها النادي الأهلي دائماً، وهي التي ستكون حاضرة في أولادنا في النهائي".

    وعن النهائي الإفريقي قال بيب:"نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، نثق في أن كل لاعب سيعمل على تقديم أفضل ما لديه، كما ننتظر جمهورنا العظيم لأنه صاحب الإنجاز الأكبر بعد توفيق الله، وصاحب الفضل في النجومية التي حققناها جميعاً".

    وواصل بيبو الحديث الرومانسي عن جماهير ناديه:"هم الداعم الرئيسي لنا، حضورهم بكثافة كبيرة في المباراة النهائية أمر في غاية الأهمية بالنسبة للفريق".

    وانتقد الخطيب تقليص قائمة الفريق إلى 25 لاعب فقط بدلاً من 30 في الموسم الماضي، ليضيف:"نمر بفترة ضغط كبيرة تسببت في إرهاق بدني وذهني ونفسي للاعبين، وأسفرت عن إصابات كثيرة".

    وأردف الخطيب:"كنت أتمنى أن تكون قائمة الموسم الحالي 30 لاعب لمواكبة هذا الضغط الكبير في المباريات، لكن على الرغم من كل هذه الظروف أثبت لاعبو الأهلي أنهم أبطال".

    وأنهى رئيس النادي الأهلي:"أتمنى أن يستمر الفريق بنفس النجاح حتى نهاية الموسم، ما تحقق يحسب للاعبين والجهاز الفني، ونحن ندرك أن أبنائنا أبطال".

    إعلان

    إعلان

    إعلان