الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

2 1
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 1
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

1 2
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 2
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 5
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف الجزائرية بعد تأهل الأهلي إلى نهائي إفريقيا على حساب الوفاق؟

09:48 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي رغم خسارته من وفاق سطيف الجزائري بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 8 ماي 1945 بمدنية سطيف.

الأهلي استفاد من نتيجة مباراة الذهاب بعدما حقق فوزًا بهدفين دون رد، لتصبح مجموع المباراتين (3-2)، ليضرب المارد الأحمر موعدًا مع الترجي التونسي في مشهد متكرر من نسحة 2012.

الصحف الجزائرية أشادت بفريق الوفاق رغم الخروج، حيث يرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز تعليقات الصحف الجزائرية على تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال:

- الهداف

"الأهلي إلى نهائي إفريقيا"

قالت الصحيفة، إن الأهلي نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي رغم الخسارة من وفاق سطيف بهدفين مقابل هدف وحيد، إلا أن بطل مصر استطاع أن يفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

وأضافت الصحيفة، أن بطل الجزائر ودع البطولة الإفريقية بشرف بعد الأداء الذي قدمه اللاعبين خلال أحداث المباراة.

- الشروق

"التقدير للوفاق"

أوضحت الصحيفة، أن الوفاق ودّع البطولة الإفريقة مرفوع الرأس بعد المستوى الذي قدمه لاعبيه خلال المباراة، مشددة أن جماهير الوفاق قدمت لافتة رائعة من خلال تشجيعها الفريق بعد نهاية المباراة تقديرًا لمجهودهم أمام الأهلي والذي يمتلك أكثر من سبعة لاعبين دوليين.

- الخبر

"الأهلي يُقصي الوفاق"

أشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي استفاد من نتيجة مباراة الذهاب بعد الفوز بهدفين دون رد، ليرد بطل الجزائر في الإياب بالفوز بهدفين مقابل هدف إلا أن هذا كان غير كافيًا لبطل الجزائر بعدما أصبح مجموع المباراتين (3-2) للأهلي.

- النهار

"الوفاق يغادر بشرف"

أكدت صحيفة النهار الجزائرية، أن الوفاق غادر بطولة دوري أبطال إفريقيا بشرف بعدما حوّل الفريق تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين في مباراة الإياب إلا أن هذه النتيجة كانت غير كافية بعد نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة.

- البلاد

"رغم الفوز.. الوفاق يودع"

أوضحت الصحيفة، أن الوفاق فشل في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ الفريق بعد الخسارة من الأهلي الذي استغل نتيجة المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان