علي ماهر: لم أتقدم باستقالتي.. وفرج عامر شخصية قيادية

10:12 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
علي ماهر: لم أتقدم باستقالتي.. وفرج عامر شخصية قيادية

علي ماهر مدرب سموحة

كتب- عمر قورة:

نفى علي ماهر، المدير الفني لسموحة، ما أثير مؤخرا حول تقديم استقالته من تدريب الفريق، مؤكدًا أنه لم يدل بأي تصريحات صحفية حول هذا الشأن.

وقال ماهر في تصريحات صحفية مساء الثلاثاء: "لم أتقدم باستقالتي، وأطالب الصحفيين بتحرى الدقة حتى لا يتأثر الفريق ويهتز استقراره".

وأضاف: "تربطني علاقة طيبة بالمهندس فرج عامر وقائمة على الود والاحترام والتفاهم المتبادل، وهو شخصية قيادية طموحة تسعى للنجاح وتحقيق البطولات".

وأشار ماهر إلى أن رئيس سموحة لايبخل على الفريق بأي شيء: "يوفر كافة الإمكانيات ويذلل كل العقبات وأهدافنا مشتركة وهي تحقيق البطولات".

وتابع: "طموحات مجلس الإدارة والجهاز الفنى للفريق لا تقتصر على المنافسة والأداء المشرف، ولكننا نسعى لتحقيق جميع البطولات التي نشارك بها".

ووجه ماهر رسالة للاعبين في ختام تصريحاته قائلا: "يجب أن تكون طموحاتكم على نفس المستوى، نحن نستحق أكثر مما نحن فيه ونحن قادرون على تحقيق ما نصبو إليه، بشرط أن نقدم المقابل جهدا وعرقا وتركيزا".

جدير بالذكر علي ماهر قاد تدريبات سموحة مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم 2 نوفمبر المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ12 للدوري.

علي ماهر في تدريبات سموحة

إعلان

إعلان

إعلان