دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. 3 شروط مقابل بيع ثلاثي الاتصالات للأهلي

02:29 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

يوسف علي لاعب الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- رمضان حسن:

قال مصدر مسئول بنادي المصرية للإتصالات، إن ناديه حدد شروط انضمام ثلاثي الفريق يوسف علي، إسماعيل عماد وهشام صلاح إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال المصدر لمصراوي:"مبدئيًا اللاعبون الثلاثة مرتبطون بعقود مع النادي وليسوا هواة وبالتالي لن يستطعيوا الانتقال للأهلي إلا في فترة الانتقالات الشتوية شأنهم شأن أي لاعب محترف".

أضاف:"الأهلي أرسل فاكسات رسمية لضم اللاعبين الثلاثة وفي الأيام المقبلة سيتم التفاوض على بيعهم فنحن لا نترك أي لاعب إلا بمقابل مادي مثلما حصلنا من بتروجت علي مبلغ 700 ألف جنيه نظير الموافقة علي انضمام أحد لاعبينا للفريق البترولي في بداية الموسم".

وأكمل :"إدارة النادي لا تُمانع رحيل اللاعبين الثلاثة سواء للأهلي أو لأي فريق أخر لكنها وضعت 3 شروط هي الحصول علي مقابل مادي لأنهم مرتبطون بعقود مع الفريق، بجانب وضع بند في عقودهم يسمح للنادي الحصول علي مقابل مادي أخر في حالة تصعيدهم للفريق الأول بالأهلي مستقبلاً إضافة إلي تقاضي نسبة من إعادة البيع".

وتابع :"حتى الآن نرغب في الحصول علي مليون جنيه مقابل بيع يوسف علاء للأهلي خاصة وأن المفاوضات جارية معه منذ الموسم الماضي وليس وليدة الايام الحالية".

فيديو قد يعجبك: