الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
المصري

المصري

0 0
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

1 3
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

جميع المباريات

إعلان

سالجادو: أرضية ملعب السلام.. والمنافس دافع بـ10 لاعبين

10:47 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد ميشيل سالجادو، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن أرضية ملعب ستاد السلام التي خاض عليها الفراعنة مباراة إي سواتيني كانت كارثية وسببت الإصابات للاعبين.

منتخب مصر فاز على إي سواتيني (سوازيلاند سابقًا) بأربعة أهداف مقابل هدف مساء الجمعة، ضمن مافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وأثنى سالجادو على أداء المنتخب قائلا: "نجحنا في تحقيق الانتصار الثاني خلال مباراتين، سيطر اللاعبون على مجريات الأمور مع بداية المباراة وظهروا بشكل رائع لنحرز 4 أهداف رائعة".

وقال في تصريحات لـ"أون سبورت" مساء السبت: "مرر اللاعبون الكرة ببراعة وكان الفريق أكثر فاعلية وأحرز 4 أهداف من خلال 5 أو 6 فرص أتيحت للفريق خلال المباراة".

وأضاف: "اختلف الأداء في الشوط الثاني، حيث تبادل اللاعبون الكرة ببطء، وأهدر اللاعبون عدة فرص لأنهم كانوا مهرقين، خاصةً مع سوء أرضية الملعب".

وأوضح الإسباني: "الأرضية كانت كارثية، عندما نلعب على أرضنا تقع علينا مسؤولية امتلاك الكرة وخلق الفرص مع اعتماد المنافس على الدفاع، وهو ما حدث خلال المباراة حيث دافع بعشرة لاعبين".

وأتم: "نحتاج إلى أرضية ملعب جيدة لتمرير الكرة بسرعة، لكنها كانت سيئة وكانت الحشائش تعوق هذا وتؤدي لحدوث إصابات، مما أثر على الناحية البدنية حيث وجد اللاعبون صعوبة في النهوض بعد السقوط".

فيديو قد يعجبك: