• طبيب الأهلي يوضح لمصراوي موقف الرباعي المصاب من مواجهة سطيف

    06:17 م السبت 13 أكتوبر 2018
    طبيب الأهلي يوضح لمصراوي موقف الرباعي المصاب من مواجهة سطيف

    كتب- رمضان حسن:

    صرح خالد محمود طبيب الأهلي بأن الرباعي المصاب باسم علي، صلاح محسن، أحمد فتحي وحسام عاشور سيكونوا في كامل الجاهزية قبل موعد مباراة وفاق سطيف في عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما بات رامي ربيعة جاهز للمشاركة في تدريبات الفريق.

    يلعب الأهلي أمام وفاق سطيف 23 أكتوبر الجاري، ويحتاج إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية أو الخسارة بهدف نظيف أو فارق هدفين في حالة تسجيل أهداف من أجل التأهل للنهائي.

    وقال طبيب الأهلي في تصريحاته لـ"مصراوي" اليوم السبت أن باسم علي وصلاح محسن يخضعان لبرامج خاصة وسيكونا في كامل الجاهزية خلال مباراة وفاق سطيف.

    وأوضح موقف أحمد فتحي الذي أصيب خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز مؤكدًا أنه سيعود قبل مباراة وفاق سطيف، ونفس الأمر بالنسبة لحسام عاشور الذي عانى من اجهاد في العضلة الضامة.

    وتحدث عن ربيعة، قائلًا أنه أصبح جاهز للمشاركة في التدريبات، بعيدًا عن وجوده في قائمة الانتظار، موضحًا أنه قدم للجهاز الفني الحالي تقرير عن الحالة الطبية لربيعة وكافة عناصر الفريق مع بداية الموسم.

    واختتم بالحديث عن إصابة الكتف التي يعاني منها مؤمن زكريا، موضحًا أن هذه الآلام تلازمه منذ أن كان في مرحلة الشباب ولا يوجد حاجة لتدخل جراحي في الوقت الحالي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان