الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

1 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح خارج مباراة إي سواتيني.. وأجيري يصطحب النني وعمرو طارق

11:36 ص السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد عبد الباسط:

قرر خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني السماح لمحمد صلاح، لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي بالعودة إلى ناديه وعدم المشاركة في مباراة إس سواتيني (سوازيلاند) يوم الثلاثاء المقبل؛ لمنحه مزيدًا من الراحة .

وكان محمد صلاح قد اشتكى خلال مباراة الأمس أمام إي سواتيني (سوازيلاند) من إجهاد في العضلة الضامة؛ حيث تم فحصه طبيًا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة، كما تم التواصل بين محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول؛ حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرًا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة.

وعلى جانب آخر قرر أجيري اصطحاب كلًا من محمد النني وعمرو طارق في رحلة الفريق غدًا إلى سوازيلاند؛ حيث تبقى احتمالات مشاركتهما في المباراة الثانية قائمة، فيعاني النني من إجهاد في العضلة الأمامية، بينما عانى عمرو طارق من إجهاد في عضلة "السمانة" وجاري علاجهما.

وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبًا صباح اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية شارك فيه جميع اللاعبين؛ حيث كان تدريبًا خفيفًا بالنسبة للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس، فيما أدى بقية اللاعبين بعض التدريبات بالكرة، بينما اكتفى محمد صلاح وعمرو طارق بالمشي حول الملعب.

فيديو قد يعجبك: