دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

يوسف: فضلنا استبعاد ميدو جابر أمام الترسانة.. وودية تجهزنا لمواجهة الوفاق

12:33 م الخميس 11 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ريهام حمدي:

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فضّل إراحة ميدو جابر من مباراة الترسانة رغم جاهزيته الفنية للمباراة.

وأضاف يوسف في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني لا يرغب في التعجل بشأن قرار الدفع باللاعب خاصة أنه عائد من الإصابة.

وأوضح يوسف، أن ميدو جابر عائد من إصابة في العضلة الخلفية، والجهاز الفني وجد أن إراحته أفضل خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وفي سياق متصل، أعلن محمد يوسف، عن خوض فريقه مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري حاليًا استعدادًا لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها 23 الشهر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار يوسف، إلى أن هناك اتصالات مع عدد من الأندية لاختيار أحدها لخوض تلك المباراة الودية، حيث نستهدف تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، مما يحتاج ممثل مصر في البطولة الإفريقية إلى نتيجة التعادل على أقل تقدير للعبور لنهائي دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي.

فيديو قد يعجبك: