مران الزمالك.. رسالة خاصة من جروس.. تأهيل بهاء مجدي.. مشاركة فرجاني وأحداد

04:13 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018
مران الزمالك.. رسالة خاصة من جروس.. تأهيل بهاء مجدي.. مشاركة فرجاني وأحداد

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

واصل فريق الزمالك مساء اليوم الأربعاء مرانه على ملعبه في ميت عقبة استعدادًا لمباراته أمام مركز شباب منية سمنود في تمام التاسعة من مساء يوم غد الخميس ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على عقد جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران الجماعي اليوم؛ للحديث عن مواجهة مركز شباب منية سمنود؛ حيث شرح طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في المباراة.

وأكد جروس أهمية المباراة خاصة وأنها تأتي عقب فوز الفريق ببطولة السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي مكررًا مطالبته بعدم الاستهانة بالفريق المنافس.

وعلى هامش المران أدى بهاء مجدي، الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب؛ حيث يُعاني من حالة إجهاد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، ويأتي ذلك في الوقت الذي يغيب فيه أحمد أبو الفتوح عن مباراة منية سمنود بسبب انضمامه للمنتخب الأوليمبي.

وشارك الثنائي فرجاني ساسي وحميد أحداد لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك في المران الجماعي بعد خوضهما تدريبات تأهيلية أمس الثلاثاء.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني فضل إراحة الثنائي من المران الجماعي أمس بسبب شعورهما بالاجهاد قبل أن ينتظما في مران اليوم.

وتغيب عن تدريب الفريق اللاعبين الدوليين محمود جنش، طارق حامد، محمود الونش؛ للانتظام في معسكر المنتخب الأول استعدادًا لخوض مباراتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين يغيب التونسي حمدي النقاز للانضمام للمنتخب التونسي ويغيب الثلاثي عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد كماتشو للانضمام للمنتخب الأولمبي.

إعلان

إعلان