دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري: ما يتردد عن رفضي التعاقد مع كينو "كذب".. لن يزايد أحد على حبي للأهلي

02:29 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي:

أكد حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، ورئيس جهاز العمل بنادي بيراميدز، أن ما يتردد حول رفضه التعاقد مع البرازيلي كينو خلال فترة تدريبه للقلعة الحمراء غير صحيح.

وأضاف البدري في تصريحات صحفية، أنه يرفض الدخول في مهاترات رخيصة يرددها أحد الأشخاص والذي يحاول تضليل الرأي العام وقلب الحقائق وترويج شائعات ليس لها أساس من الصحة، لأنه لن يقبل إطلاقا أن يزايد أحد مهما كان على حبه لكيان النادي الأهلي.

وأكمل البدري تصريحاته، أنه لم يرفض كينو والذي تم عرضه ضمن مجموعة كبيرة من الأجانب خلال الجلسة التي حضرها هذا الشخص الذي يروج الشائعات رغم وجوده وقتها بدون أي صفة.

وقال البدري، إن نفس هذا الشخص حاول أن يهاجمني بالتعاقد مع المغربي وليد أزارو والاعتماد عليه بشكل أساسي والآن يتغنون باللاعب وكذلك إصراره على إعادة أيمن أشرف وإسلام محارب ومحمد الشناوي.

وأشار البدري، إلى أنه لا يهمه هذه المحاولات الرخيصة لإيمانه الكبير بأن الجماهير الواعية لن تنساق وراق هذه الحملة المغرضة التي تقدر حجم المجهود الذي بذله في كل مراحل عمله ليتحقق الأرقام القياسية غير مسبوقة في ولايته السابقة.

جدير بالذكر أن كينو البالغ من العمر 29 عامًا أحرز خمسة أهدافه في الدوري بجانب هدفين في مسابقة كأس مصر منذ انتقاله إلى بيراميدز.

فيديو قد يعجبك: