دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تدريبات مستبعدي الأهلي.. تأهيل ميدو وسعد.. وأجايي يتخلص من "العكازين"

12:31 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

قاد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر إقامتها غدًا على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك في المران مروان محسن وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد علاء ورامي ربيعة وأحمد ياسر ريان وعمار حمدي ومحمود الجزار، بالإضافة إلى الثنائي عمرو بركات وعمرو جمال.

وشارك السولية في التدريبات البدنية إلى جانب تدريبات الكرة، بعدما اقتصر على أداء التدريبات التأهيلية خلال الفترة الأخيرة، حيث كان يعاني من تمزق في العضلة الضامة.

على الجانب الاخر، خاض سعد سمير و ميدو جابر، ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل؛ تمهيدا لعودتهما إلى المشاركة في المران الجماعي، بعدما عانا من إصابة في العضلة الخلفية مؤخرًا وغابا عن المشاركة في مباريات الأهلي.

كما واصل جونيور أجايي، لاعب الأهلي، الجري حول الملعب بعد التخلص من العكازين وخضوعه لبرنامج علاجي مكثف، إلى جانب استكمال برنامجه التأهيلي ليدخل اللاعب مرحلة جديدة في التدريبات التأهيلية، بعد الإصابة التي عانى منها بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في مباراة تاونشيب البوتسواني ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن أساسيو الأهلي سيؤدون مرانهم الأخير في السادسة مساء اليوم على استاد السلام؛ على أن يسبق المران المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة.

فيديو قد يعجبك: