الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: جلال طلب "حارس مرمى ومهاجم".. ونيبوشا كان "هيخسر بالثمانية"

07:57 م الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، يحتاج تدعيم صفوفه بلاعبين جديدين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مرتضى، في تصريحات إذاعية لـ"ملعب ميجا إف إم" مساء الثلاثاء: "إيهاب جلال طلب ضم مهاجم أجنبي صريح آخر، وحارس مرمى، كما أنه معجب بمعروف يوسف جدًا".

وأعرب رئيس الزمالك عن اندهاشه من عدم اعتماد المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، مدرب الفريق السابق، على صانع الألعاب أيمن حفني، الذي دفع به جلال بعد غياب ضد الأهلي.

وأضاف: "لا أعرف لماذا لم يشرك نيبوشا لاعبا كبيرا مثل أيمن حفني، لدينا الآن مدير فني محترم وشجاع، لكن لو نيبوشا لعب مباراة القمة كان الزمالك سينال هزيمة كبيرة بـ7 أو 8".

وتابع مرتضى منصور: "إيهاب جلال سيفوز وسيخسر وسيتعادل في المباريات المقبلة، وأشكره على شجاعته في أول مباراة له مع الزمالك".

وعن أزمة الرباعي المعروض للبيع: أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وباسم مرسي، أكد مرتضى: "طلبت من إيهاب عقد جلسة معهم لمعرفة حقيقة العروض وتحديد مصيرهم".

وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته معددًا أخطاء الزمالك في القمة قائلا: "أهداف الأهلي الثلاثة جاءت من ثلاثة أخطاء من لاعبي الزمالك، خاصة حازم إمام الذي تسبب في الهدف الأول".

كان الزمالك خسر بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في مباراة القمة 115 التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي أمس الاثنين، في ختام منافسات الدور الأول من الدوري المصري.

جدير بالذكر أن الزمالك، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري بـ28 نقطة، يستعد حاليًا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل، في أول مباراة له بالدور الثاني للمسابقة بالأسبوع 18.

فيديو قد يعجبك: