• بالفيديو.. مرتضى يقاطع قناتين فضائيتين.. ويرد على الاستعانة بالسحر

    05:58 م الثلاثاء 09 يناير 2018
    بالفيديو.. مرتضى يقاطع قناتين فضائيتين.. ويرد على الاستعانة بالسحر

    مرتضى يعلن التعاقد مع حمدي النقاز

    كتب- عمر قورة:

    أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مقاطعته لقناتي "أون سبورت" و"دي إم سي سبورتس" بسبب الهجوم غير المبرر على الفريق الأبيض -على حد وصفه- بعد الخسارة من الأهلي في مباراة القمة

    وكان الزمالك خسر بثلاثية نظيفة في مباراة القمة 115 بين قطبي الكرة المصرية التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري.

    وانتقد مرتضى المحللون أحمد حسن وإبراهيم فايق وزكريا ناصف وحسن شحاتة ومجدي عبدالغني قائلا: "يوجهون سيلا من الانتقادات الغريبة بهدف ضرب استقرار الفريق، ولن نسمح بهذا في الفترة المقبلة".

    وأضاف على هامش إعلان تعاقده مع الظهير الأيمن حمدي النقاز: "أطلب من عواجيز الفضائيات الهدوء والابتعاد عن الزمالك ، لن أقف مكتوف الأيدي أمام تلك التصرفات غير المسؤولة لافتعال أزمات بالنادي".

    وأكد مرتضى: "لن نتعامل إلا مع قناة النيل للرياضة خلال الفترة المقبلة، وكاميرات أون سبورت ودي إم سي لن تدخل مباريات الزمالك".

    وتداول رواد مواقع الإنترنت فيديو قيل فيه إن أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وهاني زادة عضو مجلس الإدارة، توجهوا إلى المحلة قبل أيام من مباراة القمة، للاستعانة بالسحر من أجل الفوز على الأهلي.

    ورد مرتضى على هذا الأمر ضاحكًا: "واضح أن السحر كان جميل جدا"، قبل أن يسترسل: "نستعين بالله سبحانه وتعالى، ولسنا بحاجة لههذه القاذورات.. ابعدوا عن نادي الزمالك".

    وأتم تصريحاته مخطابا جماهير الزمالك قائلا: "لست أنا من أضاع ضربة الجزاء أو تسببت في ضربة الجزاء، أنا حزين مثل أي مشجع، لكني سعيد بأن الزمالك أصبح له شكل في أول 24 ساعة، وسنحصد لقب الدوري".

    إعلان

    إعلان

    إعلان