الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

رضا عبدالعال يضع خطة كوميدية للزمالك.. وطارق يحيى يرد: "انت هتخترع؟"

01:29 ص الثلاثاء 09 يناير 2018

رضا عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

وضع رضا عبدالعال، لاعب الزمالك السابق، خطة للزمالك أثارت ضحك البعض، بعد خسارة الفريق في مباراة القمة 115 التي حسمها الأهلي (3-0) على ملعب إستاد القاهرة بالدوري الممتاز.

وقال عبدالعال، عبر قناة "إل تي سي" بعد المباراة: "أرى أن الزمالك يجب أن يلعب بطريقة (3-3-3-1) بوجود 3 مساكين، على أن يتقدم أحمد مجدي إلى نصف الملعب لأنه يجيد اللعب بالكرة".

ورد طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت قائلا: "نقول حل معقول، إحنا هنخترع طريقة! العالم كله يلعب بطريقة 4-4-3، ولا يجوز أن يجرب الزمالك هذه الطريقة أمام الأهلي بعد سلسلة هزائم".

وعقب عبدالعال منتقدًا ضيوف الاستوديو أمام خالد الغندور قائلا: انتوا بتضحكوا على إيه؟"، وأكمل: "قلت هذا لأن طارق أكد أن الزمالك يعاني من ثغرات دفاعية".

واختلف رضا مع إيهاب جلال مؤكدًا: "لا يجوز الدفع بباسم مرسي بدلا من كاسونجو بداعي خبرة اللاعب في مباريات القمة، لكن المدرب لا يتحمل المسؤولية، وسنبدأ محاسبته بعد أربع مباريات".

ووجه عبدالعال رسالة للمدير الفني الجديد للفريق الأبيض قائلا: "لو عايز تنجح في الزمالك يجب أن تخرج أربعة لاعبين من حساباتك، وهم أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد وباسم مرسي".

فيديو قد يعجبك: