تعليقات شلبي في القمة.. "فدان قصب وحكم الباستا وكلوزات المخرج"

10:25 م الإثنين 08 يناير 2018
تعليقات شلبي في القمة.. "فدان قصب وحكم الباستا وكلوزات المخرج"

مدحت شلبي

كتب- عمر قورة:

قال الإعلامي مدحت شلبي، معلق قنوات أون سبورت، تعليقات طريفة أثناء تعليقه على مباراة القمة رقم 115 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وحسم الأهلي ديربي القاهرة بفوز مستحق بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة، بالجولة 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض مصراوي في السطور التالية أبرز تعليقات شلبي في المباراة:

قال شلبي تعليقاً على الهدف الأول للأهلي: "ده فدان قصب، خمسة من لاعيبة الزمالك رايحين على وليد سليمان، ومؤمن هناك بيزرع عود قصب".

ووصف الحكم الإيطالي ديفيد ماسا: "ده حكم طلياني، يعني من عند الباستا، والباستا يعني مكرونة مبيهزرش".

وبعدما قطع أحمد فتحي لاعب الأهلي الكرة من مؤيد العجان، قال شلبي: "فتحي بيقول للعجان بلاش اللون ده معايا.. راح تتعب أوي ويايا".

وقال شلبي تعليقاً على الهدف الثاني للأهلي: "آدي بصتك وآدي نفختك وآدي لحيتك وآدي حطتك.. يا نهار أبيض على الليلة الحمرا".

وعلق على تألق حارس الأهلي قائلاً: "محمد الشناوي مركب في رجله اليمين شادوف، وفي رجله الشمال جاروف، ومحدش يقدر عليه في الحتة دي أبدًا".

وقال شلبي تعليقاً على الهدف الثالث للأهلي: "تلاتة تلاتة بس.. وحبيبي علمني الرقص.. هتقولي الشياكة بالتلاتة، لا دي التلاتة بالتلاتة، كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف".

وعلق على مخرج المباراة قائلا: "المخرج مغرقنا كلوزات.. كلوزات كلوزات كلوزات كلوزات، شوفنا شوية كلوزات إنما ايه، احنا هنفتح استديو كده بعد الماتش".

وفي نهاية المباراة بعدما اقتنص الأهلي صدارة الدوري، قال شلبي: "بالبلدي كده، الأهلي ركب يا جماعة، ودا لما بيركب مبينزلش".

 

إعلان

إعلان

إعلان