دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال يوقع للزمالك.. ومرتضى يضم وجهًا جديدًا للجهاز المعاون

06:58 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

وقع إيهاب جلال المدير الفني السابق لإنبي، على عقود تدريب الزمالك لمدة موسم ونصف بعد جلسته مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء. 

ومن المقرر أن يقود إيهاب جلال تدريب الزمالك، خلفًا للمونتينجري نيبوشا والذي أقيل عقب الخسارة من طلائع الجيش (0-1) ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر. 

وأفاد مراسل مصراوي بنادي الزمالك، بأن مراسم التوقيع شهد حضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وحازم ياسين أمين الصندوق. 

وشهد جهاز الزمالك تعديلاً جديدًا بعدما قرر مرتضى منصور بالاتفاق مع إيهاب جلال على انضمام أيمن عبد العزيز للجهاز الفني ليصبح الجهاز مكون من إيهاب جلال مديرًا فنيًا، وحمد إبراهيم ونبيل محمود في منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز في منصب المدرب العام، ومصطفى كمال في منصب مدرب حراس المرمى. 

من جانبه، رحّب رئيس الزمالك بالجهاز الفني الجديد لفريق الكرة، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق في تولي الإدارة الفنية للفريق الأبيض. 

وأشاد رئيس الزمالك بإمكانيات إيهاب جلال والتي تؤهله للنجاح في قيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، سيتوجه لاعبي الزمالك إلى منزل مرتضى منصور لعقد جلسة مع الأخير بحضور إيهاب جلال المدير الفني للزمالك والجهاز المعاون. 

ويستعد الزمالك لمواجهة مرتقبة أمام الأهلي مساء الإثنين المقبل ضمن الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري. 

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة متفوقًا على إنبي خامس الترتيب بفارق الأهداف، في المقابل يأتي الأهلي في وصافة المسابقة برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي متصدر الجدول.

فيديو قد يعجبك: