الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

نبيل محمود يستبعد إبراهيم من مران الزمالك قبل لقاء القمة

06:22 م السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

استبعد نبيل محمود، المدرب العام لفريق الزمالك، اللاعب محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من التقسيمة التي أقامها في ختام تدريب الفريق، اليوم السبت، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم الاثنين في الجولة السابعة عشرة للدوري المصري الممتاز.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن إبراهيم اقترب من الغياب عن مباراة القمة المرتقبة التي ستقام باستاد القاهرة، وكان إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن مساء الجمعة عن تغريم محمد إبراهيم 100 ألف جنيه وإحالته للتحقيق بسبب خلاف حدث بينه وبين نبيل محمود المدرب العام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق، اليوم السبت، استعداداً للقاء القمة على أن يتدرب غداً الأحد خارج النادي.

وكان إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على فريق الكرة بالنادي، قد قرر إحالة لاعب الفريق محمد إبراهيم للتحقيق، وتغريمه 100 ألف جنيه.

جاء هذا بعد تجاوز اللاعب في حق نبيل محمود، المدير الفني المؤقت للزمالك، عقب رفضه استكمال مران يوم الجمعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم الاثنين المقبل، في قمة الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري العام. جدير بالذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هاجم اللاعب في وقت سابق بعد ادعائه الهروب من المشاركة مع الفريق بحجة الإصابة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان