إعلان

إيهاب جلال: هدفنا كأس مصر والكونفدرالية.. وسأمنح الفرصة للجميع بشرط

07:13 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، أنه يثق ثقة كاملة في جميع لاعبي الفريق، مؤكدًا أن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها بفترة الانتقالات الشتوية الجارية إضافة قوية للفريق الأبيض.

ويستعد الزمالك، الذي يحتل المركز الخامس بـ32 نقطة، لمواجهة إنبي صاحب المركز السادس يوم الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

وقال جلال، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك، مساء الاثنين: "لم يتم التعاقد مع لاعبين جدد لإجبار القدامى على الرحيل عن الفريق، أعشق المنافسة بين جميع لاعبي الفريق".

وأضاف: "الأداء في التدريبات والمباريات هو الفيصل في اختيار قائمة الفريق والتشكيل الذي أخوض به المباريات".

وتابع: "لا أجامل لاعبًا على مصلحة الفريق، وسأمنح الفرصة لجميع اللاعبين بشرط الالتزام والانضباط، والأداء الرجولي في التدريبات والمباريات".

وأشار جلال إلى أن الصفقات التي أبرمها النادي تعد إضافة قوية ومكسباً حقيقياً للفريق، مؤكدا أنه تم تدعيم جميع المراكز بصفقات من العيار الثقيل، وسيكون لها تأثير إيجابي على نتائج الفريق.

وأكمل: "مجلس الإدارة (برئاسة مرتضى منصور) حرص على تلبية جميع طلباته والتعاقد مع جميع اللاعبين الذين طلب ضمهم للفريق، ولم يتوان رئيس النادي في تدعيم الفريق بلاعبين مميزين".

وواصل: "منحتني الإدارة حرية التصرف في تحديد الصفقات والمراكز التي تحتاج لتدعيم في الفريق، ودورها كان إنهاء المفاوضات بشكل احترافي".

ووجه جلال رسالة اطمئنان لجماهير الزمالك قائلا: "زمالك البطولات والألقاب سيعود مرة أخرى، وسأبذل قصارى جهدي للعودة بفريق الكرة لعصره الذهبي خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف: "أعد الجماهير ومجلس الإدارة بالمنافسة على بطولتي كأس مصر والكونفدرالية، وهدفنا في الدوري هو العودة للانتصارات وحصد المركز الثانى بجدول المسابقة من أجل المشاركة في بطولة دورى الأبطال".

وأتم: "أدرك جيدًا أن المركز الثاني لا يليق بحجم الزمالك، لكنه بداية لتصحيح مسار الزمالك والعودة خلال الموسم الجديد للمنافسة".

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأساسي، مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ويشارك في المران اللاعبون المنضمون حديثاً للفريق، وبعد انتهاء المران سيعلن إيهاب جلال قائمة مباراة إنبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان