الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 لاعبين يشعلون صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك

12:00 ص السبت 27 يناير 2018

محمود الخطيب ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

بدأ صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك من خلال استهداف التعاقد مع عدد من اللاعبين قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

ورغم تصريحات عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بشأن ضرورة التعاون بين مسئولي القلعة الحمراء وإدارة الزمالك بشأن الاتفاق على الصفقات الجديدة في ظل ارتفاع أسعار صفقات اللاعبين في الدوري المصري، فإن هذا قد لا ينفذ.

ونستعرض من خلال السطور التالية 5 صفقات بدأ القطبان في التنافس عليها قبل إغلاق نافذة الميركاتو الشتوي:

- محمد عنتر

يُعد محمد عنتر لاعب نادي الأسيوطي، من أبرز لاعبي الدوري خلال هذا الموسم، حيث استطاع أن يسجل أربعة أهداف ويصنع خمسة أخرى خلال 17 مشاركة مع فريقه.

وبفضل مستواه دخل الأهلي والزمالك بالإضافة إلى المصري في مفاوضات مع إدارة الأسيوطي من أجل الحصول على خدمات صاحب الـ25 عامًا.

إدارة الأسيوطي حددت شروطها من أجل بيع اللاعب من خلال الحصول على 20 مليون جنيه، أو الحصول على 15 مليون جنيه بالإضافة إلى 25% من نسبة إعادة البيع إلى نادٍ آخر، أما الشرط الثالث، وهو إعارة اللاعب مقابل خمسة ملايين جنيه مع نية البيع النهائي مقابل 15 مليون جنيه.

مصادر من داخل النادي الأهلي، أكدت في تصريحات لـ"مصراوي" أن عنتر أصبح قريبًا من الانتقال للأهلي في يناير الجاري.

- ياسر إبراهيم

لاعب آخر يسعى قطبا الكرة المصرية للحصول على خدماته، وهو المدافع ياسر إبراهيم لاعب فريق سموحة الذي يقدم موسمًا متميزًا مع الفريق الساحلي.

واستطاع صاحب الـ24 عامًا أن يشارك في 15 مباراة مع سموحة بواقع 14 مباراة في الدوري ومباراة في الكأس، نجح من خلالها في أن يسجل هدفًا بالدوري.

إدارة الأهلي أعلنت عن رغبتها في التعاقد مع ياسر إبراهيم، لكن محمد فرج عامر، رئيس سموحة، أعلن عن ترحيبه ببيع اللاعب بشرط الحصول على 20 مليون جنيه، وهو المبلغ الذي يراه الأهلي مبالغًا فيه.

الساعات الماضية شهدت دخول الزمالك في مفاوضات مع سموحة أملاً في إعادة اللاعب الذي بدأ مسيرته الاحترافية بقميص الفريق الأبيض، حيث أعلن فرج عامر أن وسيطًا من نادي الزمالك دخل في مفاوضات لشراء اللاعب مقابل 16 مليون جنيه بالإضافة إلى لاعب.

- محمد عبدالغني

مدافع إف سي مصر، محمد عبدالغني أصبح تحت الأنظار، خاصة في ظل تمسك أندية الدوري بلاعبيها، أو وضع مبالغ كبيرة مقابل الرحيل.

البداية كانت من جانب الأهلي حيث أبدى المارد الأحمر رغبته في التعاقد مع لاعب سوهاج السابق، قبل أن تتوقف المفاوضات ويدخل الزمالك في مفاوضات مع نادي إف سي مصر.

- صلاح محسن

الصفقة المعقدة حتى الآن، هي صلاح محسن لاعب إنبي، خاصة بعدما أعلنت إدارة النادي البترولي عن عدم نيتها بيع اللاعب خلال الميركاتو الجاري إلا في حالة وجود عرض مغرٍ للاحتراف فقط.

لكن صاحب الـ19 عامًا أصبح تحت أنظار القطبين، خاصة بعد تسجيله سبعة أهداف في الدوري، بالإضافة إلى صناعته هدفين في الكأس، وهذا جعله أيضًا موضع اهتمامات بعض الأندية الأوروبية بحسب تأكيدات إدارة إنبي.

وبرغم وجود عروض أوروبية إلا أن مهاجم إنبي أعلن عن رغبته في الانتقال للأهلي رغم دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب.

- أحمد سامي

بعد اقتراب الأهلي من التعاقد مع أحمد سامي مدافع مصر المقاصة، توقفت المفاوضات لإصدار إدارة النادي الفيومي بيانًا ترفض فيه بيع اللاعب نظرًا لمشاركة النادي في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى.

ورغم بيان إدارة المقاصة إلا أن الساعات الماضية شهدت محاولات من جانب إدارة الزمالك للحصول على خدمات مدافع الفريق الفيومي، لكن إدارة المقاصة أكدت أن اللاعب لن يرحل إلا في الصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك: