دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

على خطى الأهلي.. الزمالك يقترب من ضم مدافع "درجة ثانية"

11:26 ص الجمعة 26 يناير 2018

محمد عبدالغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

‎وافق مسؤولو نادي إف سي مصر على بيع المدافع الشاب محمد عبدالغني إلى الزمالك، بعدما طلب الأبيض ضم اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

‎وعلم مصراوي أن مسؤولي الزمالك سيعقدون جلسة مساء اليوم الجمعة مع نادي إف سي مصر الذي يشارك في دوري الفسم الثاني، من أجل حسم الصفقة والاتفاق على كافة التفاصيل.

ويسعى المدير الفني إيهاب جلال لتدعيم الخط الدفاعي للفريق بلاعب جديد، لتعويض رحيل علي جبر الذي اقترب من الانتقال لوست برومتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وأبدى الأهلي في الساعات الأخيرة اهتمامه بضم محمد عبدالغني، قبل أن يدخل الزمالك في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب، ويكلف وكيل اللاعبين سيد مرعي بالتفاوض لضمه رسميا.

وانضم اللاعب انضم لنادي إف سي مصر قادما من سوهاج في صفقة انتقال حر في شهر يناير 2017، بعدما نال إعجاب أحمد الكأس، المدير الفني السابق للفريق.

ويقود إف سي مصر في الفترة الحالية المدرب خالد جلال، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، والذى تولي المسؤولية الفنية للفريق بشكل رسمي شهر ديسمبر الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي أبرم أولى صفقاته الشتوية في يناير الجاري من دوري الدرجة الثانية، بعدما تعاقد مع اللاعب الشاب محمد فخري، صانع ألعاب غزل المحلة، لمدة أربعة مواسم ونصف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان