مران الزمالك: جلسة بين جلال واللاعبين.. و"تدريبات رفع أثقال" لحراس المرمى

03:32 م الأحد 21 يناير 2018

مران الزمالك

 

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

واصل فريق الزمالك، اليوم الأحد، مرانه على ملعبه بميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته أمام المصري، يوم الأربعاء المقبل 24 يناير، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وشهد المران مشاركة الثنائي عبدالله جمعة ومحمد رمضان، لاعبا وسط فريق الزمالك بشكل طبيعي؛ حيث تعافى جمعة من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الكتف.

ويأتي انتظام رمضان في ظل رفضه الانتقال لصفوف مصر المقاصة.

كذلك شارك محمود جنش، حارس مرمى الفريق، في التدريبات بصورة طبيعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها حيث أُصيب بكسر في اليد، فيما ظهر محمد أشروف "روقة" في المران بـ "رباط ضغط"؛لتعرضه لإصابة طفيفة بمزق بسيط في اليد اليسرى.

وبدأ المران بجلسة فنية بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال؛ حيث أكد المدير الفني على أهمية التركيز في مباراة المصري المقبلة لحصد الثلاث نقاط لاستمرار تحسين النتائج.

وشدد جلال للاعبيه على أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ودور كل منهم في الملعب.

وخضع حراس الفريق لتدريبات قوية، ظهر اليوم، تحت قيادة مصطفى كمال مدرب حراس المرمى؛ حيث اصطحب بعض أدوات رفع الأثقال داخل الملعب لتقوية عضلات الحراس بجانب التمرين الفني.

وفضّل الجهاز الفني منح أحمد توفيق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم؛ لإصابته بجرح في قدمه اليسرى، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال؛ حتى لا تزداد الآلام بموضع الإصابة.

ثم انتظم لاعبو الفريق بعد الجلسة مع إيهاب في التدريبات الجماعية اليوم، والتي أشرف عليها الثنائي محمد إبراهيم، المدرب العام، وأيمن عبدالعزيز، المدرب، حيث خضعوا لتدريبات جري حول الملعب ثم تدريبات الإطالات وفك العضلات .

وتابع إيهاب جلال، المدير الفني، المران من منتصف الملعب، ثم حرص على التواجد في منطقة تدريبات حراس المرمى ومتابعة أداء الثنائي أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم "جنش" والحراس الشباب تحت قيادة مصطفى كمال مدرب الحراس؛ للوقوف لوقت طويل لزيادة المنافسة بينهم واستنفاذ أقصى جهد للظهور بشكل جيد مع الفريق في الفترة القادمة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث.

 

إعلان