الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

وكيله: صن داونز أغلق ملف بيع بيليات.. وأشميبونج لن يرحل عن الزمالك

10:14 ص الأربعاء 17 يناير 2018

خاما بيليات لاعب صن داونز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد نادر السيد وكيل أعمال الزيمبابوي خاما بيليات، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن نادي الزمالك لم يطلب التعاقد مع اللاعب حتى الآن.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"إيهاب جلال المدير الفني للزمالك يسعى إلى التعاقد مع لاعبين يخدمون طريقة لعبه، وكل مدرب يأتي للزمالك يريد لاعبين بعينهم".

وأضاف :"نادي صن داونز أغلق فكرة رحيل بيليات في تلك الفترة، كما أنه يغالي بشكل كبير في طلباته المالية للاستغناء عن اللاعب".

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع صن داونز بنهاية الموسم الحالي مما يحق له التوقيع في يناير الجاري والانتقال مجانًا في الصيف المقبل.

ويُعد بيليات الاسم الأبرز داخل القارة السمراء بعدما ساهم في حصول فريقه على لقب دوري أبطال إفريقيا بالنسخة قبل الماضية بعد الفوز على الزمالك (3-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وانتقل نادر السيد للحديث عن موكله الغاني بنيامين أشيمبونج لاعب فريق الزمالك، وموقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء، قائلاً :"أشيمبونج مستمر في الزمالك، ولا يوجد لديه أي نية للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وتابع :"اللاعب لديه عزيمة وإسرار للاستمرار في الزمالك، وإثبات نفسه لحجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق".

وعن حقيقة خلاف أشيمبونج مع مدربه إيهاب جلال قبل مباراة الأهلي الأخيرة، أوضح :""أشيمبونج لم يعترض على استبعاده من مباراة القمة، ولكنه كان يتمنى المشاركة في اللقاء، وهذا لم يحدث، فغادر مع اللاعبين الذي خرجوا من المعسكر".

ويمتلك الزمالك أربعة لاعبين أجانب وهم النيجيري معروف يوسف، والكونغولي كاسونجو كابونجو ، والغاني بنيامين أشيمبونج، واللاعب الغاني الآخر نانا بوكو الذي تم التعاقد معه مؤخرًا قادمًا من مصر المقاصة.

جدير بالذكر أن أشيمبونج (27 عامًا) انتقل إلى صفوف الزمالك الصيف الماضي قادمًا من فريق الداخلية وشارك المهاجم الغاني في ست مباريات بقميص الأبيض بواقع خمس مباريات في الدوري ومباراة بالكأس نجح من خلالها في تسجيل هدفين.

فيديو قد يعجبك: