الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

المنتخب ردا على مستوى إكرامي والشناوي وصالح: لا نتعامل معهم بالقطعة

04:19 م الثلاثاء 16 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

أكد أسامه نبيه المدرب العام لمنتخب مصر على أن باب الانضمام إلى معسكر الفريق القادم مفتوح أمام جميع اللاعبين، مشيراً إلى أن التألق الدائم هو المعيار الوحيد للاختيار.

وأشار نبيه في تصريحات عبر إذاعة "إينرجي اف ام"، إلى أن استبعاد صالح جمعة من القائمة الأفريقية للأهلي لن يكون مؤثراً بشكل كبير على اختيار اللاعب من عدمه في المعسكر القادم.

وقال نبيه: "استبعاد صالح جمعة من قائمة الأهلي الأفريقية هو وجهة نظر للجهاز الفني للفريق، ولكن ذلك لن يؤثر على وجه نظرنا، اللاعب سيتم تقييمه قبل المعسكر القادم مباشرة".

وأضاف: "لا نتعامل مع اللاعبين بالقطعة، الأمر ينطبق على صالح جمعة، وكذلك أحمد الشناوي وشريف إكرامي، سنقم بتقييم مستواهما قبل المعسكر مباشرة من أجل تحديد من سيتم ضمه".

وشدد نبيه خلال تصريحاته على أن الجهاز الفني لمنتخب مصر لن يضم أي لاعب سوى بعد التأكد من تألقه وثبات مستواه في عدد من المباريات المتتالية.

وأكمل: "باب المنتخب مفتوح أمام حسين الشحات وعماد متعب، احترافهما يسعدنا وسنتابعهما بدقة ونتمنى أن يتألقا في مشوارهما الجديد من أجل ضمهما للمنتخب إذا احتجنا لهما".

واختتم: "شيكابالا خير مثال على ما أقوله، اللاعب تألق مع الرائد وبالتالي تواجد معنا في المعسكر الماضي، وهو ما يدل على أن أي لاعب بإمكانه التواجد معنا في كأس العالم".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيدخل في معسكر خلال شهر مارس القادم لملاقاة البرتغال واليونان ودياً في إطار الاستعداد لخوض بطولة كأس العالم 2018 في روسيا خلال يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك: