الأهلي: هدفنا صدارة الدوري.. ولا يوجد لاعب أساسي

01:52 م الأحد 14 يناير 2018

كتب- عمر قورة:

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالنادي الأهلي، إن الفريق أغلق صفحة مباراة السوبر وفرحة التتويج باللقب السوبر العاشر في تاريخ النادي، لافتا إلى أن التركيز ينصب حاليا على مواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز.

إعلان

وأضاف أيوب في تصريحات صحفية أن الفريق يركز حاليا في مباريات الدوري واستعادة صدارة جدول المسابقة ، مشيرا إلى أن مباراة طلائع الجيش رغم أنها بثلاث نقاط، إلا أنه الفوز بها يصعد بالفريق على قمة الجدول.

ويستعد الأهلي، الذي يحتل وصافة الدوري خلف الإسماعيلي بفارق نقطتين مع العلم أن للأحمر مباراتين، لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري.

وأشار أيوب إلى إن الفترة المقبلة لن يكون فيها لاعب أساسي وآخر احتياطي، وأن الأجهز فنيا وبدنيا هو الذي يشارك في المباريات، مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل على تجهيز كافة اللاعبين للمشاركة.

وأوضح: "سعيد بتألق أكثر من لاعب في غالبية المراكز خلال المباريات الماضية ويثني دائما على أداء اللاعب الذى يظهر بشكل مميز".

وأكد أيوب على حاجة الأهلي لكل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة نظرا لضغط مباريات الدوري، مشيرا إلى أن المشوار طويل والفريق بحاجة لجهود كل اللاعبين، مشددا على أن الجهاز الفني سيعمل على استثمار الحالة المعنوية الكبيرة للفريق بعد الفوز على الزمالك بثلاثية والتتويج بكأس السوبر من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري والوصول إلى الصدارة والابتعاد بها.

من جانبه، أكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، أن الأهلي قدم عرضا قويا أمام المصري من الناحية الخططية والبدنية، ونجح في تأكيد سيطرته، بجانب الصلابة الدفاعية التي ظهر عليها الفريق.

وأشاد مدرب حراس الأهلي بمستوى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في الفترة الأخيرة، لافتا إلى إن نجاحه في الحفاظ على عذرية شباكه في الكثير من المباريات الصعبة يؤكد على قوته وقوة مركز حراسة المرمى بالأهلي.

ولفت سليمان إلى إن الأهلي يملك ثلاثة حراس على أفضل مستوى، وأن شريف إكرامي وأحمد عادل جاهزان لتقديم أداء مميز في أي وقت يحتاج فيه الفريق لجهودهما، وأن المنافسة القوية بين الحراس تصب في مصلحة الفريق.

ويجتمع الجهاز الفني للأهلي على هامش مران الفريق اليوم الأحد؛ لتحديد اختياراته من اللاعبين للانضمام للقائمة الإفريقية، تمهيدا لإرسالها قبل انتهاء الموعد المحدد لقائمة يناير وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي.

ويخوض الفريق تحت قيادة المدير الفني حسام البدري مرانه في الثالثة والنصف عصر اليوم بعدما حصل على راحة أمس عقب العودة من الإمارات.

إعلان