دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يقدم هدية للأهلي ويتعادل مع الإسماعيلي سلبيًا

07:02 م السبت 13 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام: 

تعثر فريق الإسماعيلي على ملعبه بعدما تعادل سلبيًا أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري. 

الدقيقة 31 شهدت أول فرصة من جانب الاتحاد السكندري عن طريق عرضية من أحمد كابوريا تصطدم الكرة في بهاء مجدي مدافع الإسماعيلي كادت تسكن الشباك قبل أن تتحول الكرة لركنية. 

أخطر فرص المباراة كانت في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 61 عن طريق الإيفواري الشاب رزاق سيسيه بعدما سدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن من مرمى محمد عواد. 

وكاد كريم بامبو أن يسجل هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 65 بعد تسديدة من كالديرون يبعدها الهاني سليمان حارس الاتحاد لترتد إلى بامبو الذي يفشل في التسجيل. 

وفي الدقيقة 66، كاد بناهيني، مهاجم الإسماعيلي السابق والاتحاد الحالي، أن يفتتح أهداف المباراة، لكن محمد عواد نجح في إبعاد الكرة عن مرماه. 

بتلك النتيجة، ظل الإسماعيلي في الصدارة برصيد 41 نقطة إلا أن البقاء في القمة أصبح مهدداً في حالة فوز الأهلي على طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل حيث يتواجد المارد الأحمر في وصافة المسابقة برصيد 39 نقطة بالإضافة إلى امتلاكه مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب. 

في المقابل، ظل الاتحاد السكندري في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة ليفشل الإسباني خوان ماكيدا في تحقيق أي انتصار مع "زعيم الثغر" حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة.

فيديو قد يعجبك: