دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أزمة داخل مجلس الزمالك بسبب "القائمة الإفريقية"

02:53 م الإثنين 01 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أبدى عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، دهشته بعد إرسال القائمة الأفريقية للفريق الأبيض، دون عقد اجتماع رسمي بين المجلس الأبيض والمونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق لمناقشته فى كافة الأسماء وأسباب قيد وعدم قيد بعض اللاعبين.

كان الزمالك أرسل قائمة أولية من 26 لاعبا، فيما استبعد كلاً من محمد رمضان، ومحمد إبراهيم، ويوسف أوباما، وعلاء الشبلي، وخالد قمر.

وقال جورج، في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي: "على أى أساس تمت الموافقة على القائمة الأفريقية وإرسالها للكاف ويجب وجود مجلس إدارة للزمالك فى البداية ليتناقش مع الجهاز الفنى فى القائمة ويعرض آرائه".

وأضاف: "هناك لاعبون فى قائمة الزمالك المرسلة قد يرحلون بشكل رسمى نهاية العام، وفى هذه الحالة سيتعرض النادى لأزمة بالبطولة الأفريقية كما حدث فى المواسم السابقة".

وأضاف عبد الله جورج أن الأمور تسير داخل نادى الزمالك بطريقة وصفها بالمبهمة والغريبة، مشددا على ضرورة وجود مجلس إدارة لحسم هذه الأمور.

وشدد عضو الزمالك على احترامه لإسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف على فريق الكرة، مضيفا: "ولكن هذا لا يمنع ضرورة اجتماع المجلس بكامل هيئته مع الجهاز الفنى لحسم كافة الملفات".

فيديو قد يعجبك: