دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف حقيقة انسحاب طاهر من انتخابات الأهلي المقبلة

05:15 م السبت 09 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

نفي مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي لمصراوي ما تردد عن نيبة محمود طاهر رئيس مجلس النادي الأحمر المعين فى التراجع عن خوض الإنتخابات المقبلة مشدداً انه يواجه بعض الصعوبات.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن رئيس الأهلي يسعي للانسحاب من العمل داخل النادي لظروف صحية ناجمة عن الضغط الذى عاني منه طوال الثلاث سنوات ونصف السابقة.

وأكد المصدر الذى رفض الكشف عن هويته لمصراوي إن طاهر لو كان قرر الانسحاب أو ينوي ذلك لتنازل عن الطعن الذى قدمه فى محكمة الإدارية العليا بصفته ضد قرار حل مجلس الأهلى والذى اختصم فيه وزير الشباب والرياضة والتى قررت المحكمة اليوم السبت تأجيلها ليوم 14 أكتوبر القادم.

وأضاف المصدر إن طاهر يعاني فى اختيار قائمته فى الانتخابات القادمة وهو ما فسره البعض بانسحابه من الانتخابات.

ودخل مجلس الأهلي المعين فى انقسامات حملها الرئيس إلى عماد وحيد عضو مجلس الإدارة الذى أحرج المجلس - حسب رؤية طاهر - فى العديد من القضايا والملفات.

وهاجم وحيد رموز كرة القدم بالأهلي ومعارضيه ودخل فى معارك زج خلالها بالنادي والمجلس كله أهمها اقتحام قناة النادي والهجوم على أحد أعضاء مجلس النواب وهو ما لاقي استياء طاهر ومستشاره الإعلامي الذى أعلن صراحة عن غضبه من ممارسات عضو مجلس الإدارة.

عماد وحيد ليس محل انتقاد طاهر فقط بل ينضم اليه كامل زاهر أمين الصندوق الذى يراه رئيس الأهلي يختفي فى مواجهة انتقادات المجلس ويتعامل مع الأمور بهدوء مبالغ فيه وهو ما يغضب رئيس الأهلي.

ويسعي طاهر لاختيار قائمة جديدة بالكامل عن الانتخابات الماضية ويواجه صعوبة بالغة سواء فى الاسماء التى تليق بفكره أو التخلص من زملائه فى المجلس القدامي وخاصة عماد وحيد.

طاهر حتى الأن لم يستقر على اسماء قائمته ويسعي فى هذه الفترة للتهدئة مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاقرار باللائحة الاسترشادية وهو ما يرفضه وحيد الذى يسعي لدفع وزير الشباب والرياضة لحل المجلس فى محاولة لتعطيل الانتخابات القادمة.

وينتظر مجلس الأهلى عودةن طاهر من لندن الأحد لمناقشة الخطوات فى مواجهة اللجنة الأولمبية التى اقرت اللائحة الاسترشادية للأهلي.

فيديو قد يعجبك: