• خالد بيومي: النجم أقل من الترجي.. و"سرعة" أزارو قد تكون حاسمة

    10:59 ص الخميس 28 سبتمبر 2017
    خالد بيومي: النجم أقل من الترجي.. و"سرعة" أزارو قد تكون حاسمة

    كتب - محمد همام: 

    أكد خالد بيومي المحلل الرياضي، أن نادي النجم الساحلي التونسي أقل من الترجي، مشددًا أن إمكانيات الأهلي قد تحسم المواجهة لصالحه أمام الفريق الساحلي. 

    ومن المقرر أن يستضيف النجم مساء الأحد المقبل على ملعبه بسوسة نظيره الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

    وأضاف بيومي في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الخميس :"النجم أقل من الترجي لكن الأول يمتلك خمسة لاعبين أساسيين في المنتخب التونسي".

    وتابع :"النجم الساحلي يمتلك طرفين جيدين على عكس الترجي، ما يميز النجم أيضًا الجبهة اليمنى والتي يتواجد بها الثنائي الخليل بانجورا وحمدي النقاز".

    وواصل بيومي حديثه عن مزايا الفريق الساحلي قبل مباراة الأهلي :"لديهم إثنين لاعبين في منتصف الملعب منهم لاعب يشبه طريقة حسام عاشور في الأهلي".

    وتحدث نجم الإسماعيلي الأسبق عن مهاجم النجم أمين الشرميطي :"الشرميطي لم يعد مثل زمان والدليل أنه بعيد عن المشاركات بصورة أساسية حيث كانت أولى مشاركته المباراة الماضية أمام أهلي طرابلس".

    وبالنسبة لسلبيات النجم، أكد بيومي أن الفريق التونسي لديه أخطاء دفاعية خاصة في الجبهة اليسرى والتي لابد على أحمد فتحي لاعب الأهلي أن يستغلها بطريقة جيدة. 

    أما الناحية الدفاعية، اختتم :"سرعة وليد أزارو قد تكون حاسمة لصالح الأهلي خاصة أن اللاعب يتفوق على دفاعات النجم على مستوى السرعة".

    جدير بالذكر أن الأهلي صعد إلى المربع الذهبي على حساب فريق تونسي وهو الترجي بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان