بالمستندات.. رئيس الزمالك السابق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أمين صندوق النادي

02:48 م الأربعاء 20 سبتمبر 2017

القاهرة- مصراوي:

تقدم كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، ببلاغ للنائب العام، ضد حازم أحمد ياسين أمين صندوق النادي بتهمة الإضرار العمد بأموال النادي.

إعلان

وقدم عباس البلاغ مؤكدا أن أمين الصندوق قام بالاشتراك مع هانى زادة عضو مجلس الإدارة فى استخدام حساب بنكي خاص بالمعاملات المالية لنادي الزمالك بعيدا عن الحساب الرسمى المعلن للنادي بالبنك المركزي.

وأكد محامي عباس أن هذا الأمر مخالف للوائح الداخلية التى تنص على عدم انتقال أموال النادي عبر حسابات شخصية إنما تتم عبر حسابات النادي الرسمية المعلنة بالبنك المركزي، لأن أموال النادى تعامل كأموال عامة وفقا للمادة 15 من القانون رقم 77 لسنة 1975.

وجاء بالبلاغ أن هانى زادة اعترف فى حوار تليفزيونى مع الاعلامى عبد الناصر زيدان أنه اشترك وأمين الصندوق ورئيس النادي في فتح الحساب البنكي الخاص لتلقي أموال النادي بعيدا عن الحسابات الرسمية، وهو ما يترتب عليه أن أمين الصندوق حازم أحمد ياسين ارتكب مخالفة قانونية تخضع للمسائلة القانونية.

وكان ممدوح عباس قد تقدم بمذكرة قانونية للنائب العام قبل اسبوع ، طالب فيها بوضع هانى زادة على قوائم المنع من السفر لقيامه بفتح حساب شخصي ببنك المصرف المتحد مخصص لتلقى أموال نادى الزمالك الواردة من الخارج والتي بلغت فى الفترة الأخيرة من واقع كشف الحساب البنكي 4 مليون دولار و16 الف يورو و146 الف جنيه و5 الاف ريال سعودى بحسب محامي عباس.

إعلان