الأشعة تثبت سلامة "أزارو" استعدادا للترجي.. وتألق ثنائي الاهلي في المران الصباحي

12:13 م الإثنين 18 سبتمبر 2017
الأشعة تثبت سلامة "أزارو" استعدادا للترجي.. وتألق ثنائي الاهلي في المران الصباحي

أزارو

كتب- مراسل مصراوي:

يستعد النادي الأهلي لمباراة العودة أمام الترجي التونسي، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب رادس.

وكانت مباراة الذهاب ببرج العرب انتهت بهدفين لمثلهما، ليُصعب المهمة على النادي الاهلي في مباراة العودة.

وخاض اللاعبون الذي شاركوا في مباراة الترجي، تدريبا استشفائيا صباح اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وهم: أحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وعلي معلول، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وعبد الله السعيد، وجونيور أجايي، ووليد أزارو.

وأجرى وليد أزارو مهاجم الفريق، أشعة طبيعة على الكتف عقب مباراة الترجي بعد تعرض لكدمة شديدة خلال المباراة، وأثبتت سلامة "كتفه" وجاهزيته التامة لخوض مباراة العودة.

وواصل باسم علي، الظهير الأيمن للفريق، أداء البرنامج التأهيلي، والذي خصصه له طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش، حيث يعاني من كدمة في العضلة الضامة، فيما انتظم ميدو جابر، بالتدريبات الجماعية.

وكان "جابر" يعاني من إصابة في منشأ العضلة الضامة، والتي تغيب على إثرها عن مباراة الترجي.

وتغيب الثنائي أحمد ياسر الريان، وأحمد حمدي، لاعبا الفريق عن المران الجماعي، بسبب مشاركتهما مع فريق مواليد 98 في ثاني جولات دوري الشباب.

وخصص حسام البدري، المدير الفني للفريق، تقسيمة للاعبين على فريقين، جاءا كالتالي:

الفريق الأزرق.. أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى، واللاعبون: كريم نيدفيد، وأحمد رمضان بيكهام، وأيمن أشرف، وصبري رحيل، وهشام محمد، وأحمد حمودي، ومؤمن زكريا، وميدو جابر، وعماد متعب.

الفريق الفسفوري.. محمد الشناوي لحراسة المرمى، واللاعبون: حسين السيد، ومحمد نجيب، وأكرم توفيق، ومحمد هاني، وإسلام محارب، ووليد سليمان، وعمرو بركات، وصالح جمعة، وباكا.

وشهدت النقسيمة تألق واضح للثنائي هشام محمد ومحمد هاني.

إعلان

إعلان

إعلان