الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
19:45
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يعرض 12 لاعبا للبيع "معروف وشيكا" أبرزهم.. ويعلن: "7 صفقات جديدة"

10:42 م الأربعاء 09 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

وضع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قائمة مبدئية للراحلين من صفوف الفريق، وعرضهم لوكلاء اللاعبين لتسويقهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاءت القائمة التي ضمت 12 لاعبا على النحو التالي: حسني فتحي، ومعروف يوسف، وأحمد توفيق، وإبراهيم صلاح، وصلاح ريكو، ومحمد ناصف، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ومحمد إبراهيم، ومحمد مسعد، وأحمد جعفر، وإيمانويل مايوكا، وحسام باولو.

وأكد مصدر بالزمالك لمصراوي، أن رئيس النادي وافق على فكرة رحيل طارق حامد للدوري السعودي في حالة وصول عرض النصر السعودي لضمه نهائيا، فيما لم يحسم موقف بعض اللاعبين، مثل محمد كوفي، وإبراهيم عبد الخالق، ورزاق سيسيه، وأشيمبونج.

وكان الزمالك ودع بطولة كأس مصر، بالخسارة أمام المصري بثنائية نظيفة، ليخرج خال الوفاض دون تحقيق أية بطولة خلال الموسم المنتهي.

وكان مرتضى أكد في تصريحات صحيفة، عقب الهزيمة من المصري، أنه سيضع قائمة الموسم الجديد، مثلما فعلها سابقا موسم 2014 - 2015، بمساعدة أحمد حسام ميدو، الذي أثنى على دوره في إعداد قائمة هذا الموسم الذي توج خلاله الزمالك بثنائية الدوري والكأس، وصعد لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وأشار مرتضى إلى أنه سيضم سبعة لاعبين جدد بجانب الصفقات السبعة التي قام بضمهم خلال الفترة السابقة.

كما أكد أن المدير الفني القادم للفريق سيكون أجنبيا، صاحب شخصية قوية، وقادر على تحقيق طموحات الزمالك بعد الموسم الذي وصفه بـ"التآمري" الذي مر به الفريق، مستبعدا أن يكون المدرب القادم محليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان