دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأهلي يكتسح سموحة برباعية ويضرب موعدًا ناريا مع المصري بنهائي الكأس

10:08 م الأربعاء 09 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تصوير- حازم جودة:

حقق الاهلي فوزًا عريضا برباعية نظيفة على حساب سموحة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بنصف النهائي الكأس، على ستاد برج العرب.

أحرز أهداف الأهلي، أجايي، ووليد سليمان هدفين، وختم الرباعية البديل صالح جمعة.

بدأ الاهلي بقيادة حسام البدري، المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - باسم علي - رامي ربيعه - محمد نجيب - علي معلول - حسام عاشور- عمرو السولية - عبدالله السعيد - أحمد حمودي - وليد سليمان - جونيور أجايي، فيما بدأ سموحة بقيادة شتراكا المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل - رجب بكار - السيد فريد - محمود عزت - أيمن أشرف - أحمد حمص - مانجا - أحمد مصطفى - محمود عبدالعزيز - حسام حسن - أحمد رؤوف

سجل هدف الاهلي، الاول النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 38، بعد تمريرة سحرية من أحمد حمودي، ليضع الكرة "لوب" لتسقط في شباك محمد أبو جبل حارس الفريق السكندري. وبعدها بدقيقتين، أضاف وليد سليمان الهدف الثاني، بعد تسديدة ارتطمت بقدم السيد فريد وتسكن شباك سموحة، لينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول شتراكا إجراء تعديل في التشكيل، بإشراك كل من عمرو المنوفي ودياوارا بدلا من أحمد مصطفى، ونبيل مانجا.

ولكن استطاع وليد سليمان إضافة الهدف الثالث بعد انفراده بالحارس أبو جبل في الدقيقة 55، قبل أن يضيف البديل صالح جمعة الهدف الرابع بعد تمريرة "وان تو"، مع عبدالله السعيد، قبل أن يكررها مع مؤمن زكريا وينفرد بالحارس أبو جبل ويضعها بين قدميه.

وبتلك النتيجة يضرب الأهلي موعدًا مع المصري بنهائي الكأس يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان