"أوعى التانك" و"فالفيردي قابض".. أبرز "إفيهات" مدحت شلبي في الكلاسيكو

01:02 ص الخميس 17 أغسطس 2017
"أوعى التانك" و"فالفيردي قابض".. أبرز "إفيهات" مدحت شلبي في الكلاسيكو

فالفيردي خلال الكلاسيكو

كتب- مراسل مصراوي:

توج ريال مدريد بطلا للسوبر الإسباني، بعدما كرر فوزه على برشلونة بهدفين نظيفين، في مباراة العودة بالسوبر الإسباني، والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد.

أحرز هدفي الريال أسينسيو، وكريم بنزيمة خلال أحداث الشوط الأول. وكانت مباراة الذهاب بكامب نو، انتهت بفوز الريال بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وعلق مدحت شلبي على المباراة عبر قناة "أون سبورت"، واستطاع خطف أسماع الجماهير من خلال "إفيهات" كوميدية، يرصدها مصراوي في السطور التالية:

بعد تقدم ريال مدريد في الدقائق الاولى عن طريق أسينسيو الذي سدد الكرة من بعيد في شباك الفريق الكاتالوني، وسط استسلام لبرشلونة وسيطرة على الكرة من الفريق الملكي، ليعلق مدحت شلبي: "ريال مدريد متقدم على الزباين.. والزباين هنا برشلونة".

وفي إحدى الكرات العرضية لبرشلونة، سلم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو الكرة لحارس مرمى الريال نافاس، ليعلق شلبي: "يا سلام على الصدر الحنين.. يا سلام على صدرك يا مارسيلو".

وبعد مرور الدقائق وإحراز كريم بنزيمة للهدف الثاني في شباك شتيجن، وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الكاتالوني، قال معلق "أون سبورت": "بنزيمة.. أوعى التانك".

وبعد مرور الوقت واستسلام برشلونة لسيطرة الريال، ووجود مساحات فارغة كبيرة في الدفاع نتيجة الخطة التي بدأ بها المدرب فالفيردي، علق: "فالفيردي دا قابض".

وأخيرًا علق مدحت شلبي على سيطرة الريال وتناقل الكرة بين لاعبيه بسهولة وسط صيحات الجماهير: "احنا بنتفرج علي السيرك القومي ..ده مش محاسن الحلو ده بنزيمة الحلو".

 

إعلان

إعلان

إعلان