دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الترجي ينذر الأهلي برباعية نظيفة في دوري الأبطال

09:05 م الأحد 09 يوليه 2017

الترجي - صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق الترجي التونسي فوزا مستحقا على ضيفه سانت جورج الإثيوبي بثنائية نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما مساء الأحد، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت أيضا هذه الجولة إجبار صن داونز الجنوب إفريقي على التعادل مع ضيفه فيتا كلوب الكونجولي متذيل الترتيب، لكن بطل النسخة الماضية من المسابقة ضمن تأهله إلى دور الثمانية.

وعلى الملعب الأولمبي برادس، أحرز الترجي أربعة أهداف سجلهم خليل شمام وبلال الماجري وهيثم الجويني وعلي المشاني في الدقائق 29 و36 و82 و90+ من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، أمَّن الترجي صدارته للمجموعة الثالثة بالمسابقة رافعا رصيده إلى 12 نقطة، ليضرب موعدًا مع الأهلي -وصيف المجموعة الرابعة- في دور الثمانية من المسابقة.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي أحد أيام 8 أو 9 أو 10 سبتمبر المقبل في مصر، بينما يقام لقاء العودة في تونس أحد أيام 15 أو 16 أو 17 من الشهر ذاته.

وفي جنوب إفريقيا، تعادل صن داونز (1-1) مع فيتا كلوب، بعدما كان متقدما بالدقيقة 35 عن طريق تابو نتيتي، قبل أن يعدل يزيد أتوبا النتيجة لفيتا كلوب بالدقيقة 74 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يلاقي صن داونز فريق الوداد المغربي الذي تصدر المجموعة الرابعة على حساب الأهلي.

يذكر أن الأهلي تفوق تهديفيًا على زاناكو الزامبي ليبلغ دور الثمانية كوصيف، بعد فوزه على القطن الكاميروني بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "برج العرب" مساء السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان