الدوري المصري
زد

زد

- -
18:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

- -
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
21:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

فيديو: مرتضى منصور يتحدث عن انتقال مصطفى فتحي وستانلي للسعودية ورحيل إيناسيو

12:56 ص الجمعة 07 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إن فوزهم على الأهلي والمقاصة في الدوري سيجعلهما في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري ومن ثم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ويؤمن مرتضى منصور، بإعادة مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة وخصم الثلاثة نقاط التي مُنحت له.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية له في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة ـ :" لو تعادل الزمالك أو هُزم أمام الاتحاد كانت إعادة المباراة أمام المقاصة ليست لها قيمة ولعبنا في الأفريقية يُعني الكثير".

ويستعد الزمالك لمباراة قوية أمام نظيره أهلي طرابلس يوم الأحد 9 يوليو الجاري حال فوزها يتأهل إلى دور 8 من دوري أبطال أفريقيا حال عدم هزيمة اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال منصور :"أشكر جمهور الزمالك العظيم اشترى 80% من تذاكر مباراة أهلي طرابلس فطرحنا 20 ألف تذكر و5 آلاف دعوة وسيكون هناك 500 فرد أمن إداري يفتشون الحضور بجوار الآمن ونرحب الفريق الليبي في بلده هنا".

وتابع رئيس القلعة البيضاء:" لو أريد أن استغنى عن إيناسيو لفعلت ذلك بدلاً من الاجتماع معه أمس فأبلغته ملاحظاتي وطالبته بالرد في الملعب وتدوين ملاحظاته لبعد مباراة أهلي طرابلس ولم نتفاوض مع أحد لخلافته".

واسترسل: "لم أوقع عقود انتقال مصطفى فتحي للتعاون حتى الآن وطلبت منه شيئاً في المباراة المقبلة وكان اليوم يلعب بحرص استعداد للانتقال للتعاون وكنت أرغب في التعاقد مع ستانلي وعرضت نفس مبلغ النادي السعودي ولكن رئيس دجلة فضل بيعه لهم".

وأتم حديثه بقوله:" خزينة النادي قبل صفقة مصطفى فتحي بها 90 مليون جنيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان