دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد نجم الزمالك.. خمس مواهب مصرية خذلتهم أجسادهم

10:54 م الإثنين 31 يوليو 2017

أحمد مدبولي مع مرتضى في الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

المهارات والبنية الجسدية الضعيفة هي العامل المشترك بينهم، قال كثيرا من مدربيهم أنهم لو تمتعوا ببنية أقوى لكان لهم شأناً كبيراً فى كرة القدم تخطي المحلية .

تعاقد الزمالك مع أحمد مدبولي صانع ألعاب النصر للتعدين ليطلق مرتضى منصور رئيس الزمالك رسالة له قال فيها "يجب أن تتغذى بشكل جيد".

مصراوي يرصد من خلال هذا التقرير اشهر 5 المواهب فى الدوري وقفت بنيتها الهزيلة حائلاً أمام الأكتشاف المبكر أو الانتقال للقطبين:

1- أيمن حفني

صانع ألعاب الزمالك وأحد أبرز المواهب فى الدوري ، جاء ظهوره متأخراً لحد كبير فى أندية القمة على الرغم من الموهبة التى يتمتع بها فى المراوغة ورؤية الملعب ، قهر مدافعين لا يقهروا ، وراوغ الجميع ولكنه جسده خذله -ومازال - باصابات عضلية وقدرات بدنية ضعيفة تعطله عن الاستمرار فى تقديم سحره .

2- اسلام الفار

يتمتع اسلام الفار الموهبة التى تعاقد معها الأهلى بمهارات وقدرات فنية ، اطلقوا عليه فى نجوم المستقبل "خليفة حفني" الوصف جاء دقيقا ومتطابقاً بالنظر إلي بنية اللاعب الهزيلة وقدراته الفنية التى تفوق - بمراحل- البدنية.

3- أحمد صبري

لا يقل أحمد صبري جناح طلائع الجيش الحالي وحرس الحدود السابق قدرات أو مهارة عن اقرانه فى الأهلي والزمالك ولكن بنيته عطلته ، وبنفس طريقة ايمن حفني وصل ساحر الجيش لعامه الـ 29 ومازال بعيداً عن الأهلي والزمالك على الرغم من أن الأخير فاوض اللاعب وحصل على توقيعه من قبل.

4- محمد رمضان

استهدف الزمالك التعاقد مع اللاعب الأعسر صاحب الموهبة الكبيرة والجسد النحيف ولكن التعاقد لم يتم مع واحد من أفضل المواهب فى الدوري الممتاز نتاج أكاديمية نجوم المستقبل .

5- شميس بيكلي

استهدف ايضاً الأهلى التعاقد معه قبل التعاقد مع كوليبالي ، يملك الأثيوبي الدولي قدرات فنية رائعة ولكن قامته القصيرة بشكل لافت وبنيته الهزيلة وقفت حاجزاً وصنعت تخوفاً من التعاقد معه .

فيديو قد يعجبك: