الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ميدو: إيناسيو فقد الثقة.. وحذرت مرتضى "هاتفيا"

02:00 ص الإثنين 03 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، إن البرتغالي أوجستو إيناسيو فقد الثقة بينه وبين جمهور ومجلس إدارة نادي الزمالك، مؤكدًا أن مرتضى منصور سيرى ما هو أنسب للقلعة البيضاء بالفترة المقبلة.

وأضاف ميدو، في تصريحات هاتفية لقناة "أون سبورت" صباح الاثنين: "التغيير الدائم للمدربين خطير جدا، وحذرت منه كثيرًا منذ سنوات، لأنه يزيل المسؤولية من على عاتق اللاعبين، والزمالك من يدفع الثمن".

وتابع المدير الفني السابق للزمالك: "أتمنى توافر التمعن والذكاء عند مجلس الإدارة في اتخاذ القرار المناسب لمصلحة النادي والإبقاء على إيناسيو، لأن إقالته في التوقيت الحالي تعتبر صعبة جدًا قبل هذه المباراة الهامة".

وأوضح: "إيناسيو قادر على التأهل لدور الثمانية لأنه يعرف إمكانيات اللاعبين جيدًا، وسيتمتع بدوافع كبيرة للفوز على أهلي طرابلس من أجل محو آثار الهزيمة الأخيرة ضد كابس يونايتد".

وبعد خسارة الزمالك من كابس (3-1) بالجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا، بات مطالبا بالفوز على بطل ليبيا يوم الأحد المقبل من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

وأشار ميدو إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمرتضى منصور بعد المباراة، وطلب منه طلبًا، ووعده الأخير بمحاولة تنفيذه.

وأتم تصريحاته قائلا: "يجب أن يمتلئ استاد برج العرب على آخره بالجماهير في المدرجات بعدد لا يقل عن 40 ألف متفرج، من أجل مؤازرة الفريق للظهور بشكل جيد، وحثه على الفوز من أجل ضمان التأهل".

يذكر أن مرتضى منصور أكد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد" مساء الأحد أنه تقدم بطلب رسمي للأمن من أجل زيادة عدد الجماهير من 10 آلاف متفرج إلى 40 ألفا في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: