دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يهاجم إيناسيو: يبني الخطة على لاعب واحد.. وحذرته 4 مرات

12:35 ص الإثنين 03 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن حزنه يفوق حزن جماهير القلعة البيضاء بعد خسارة الفريق على يد كابس يونايتد الزمبابوي بدوري أبطال إفريقيا (3-1).

وبات الزمالك مطالبا بالفوز على أهلي طرابلس بطل ليبيا يوم الأحد المقبل، من أجل ضمان العبور إلى دور الثمانية لدوري الأبطال، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

وأضاف مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد": "غياب عدل المدرب إيناسيو بين اللاعبين هو السبب الحقيقي وراء خسارة الزمالك".

وتابع: "لا يتعامل بعدل مع اللاعبين في المباريات ويبني خططه في المباريات على لاعب واحد فقط، لأن وكيله هو نفس وكيل إيناسيو"، ورفض الإفصاح عن اسم هذا اللاعب.

وأكمل مرتضى: "حذرت إيناسيو في الغرف المغلقة أربع مرات بعد تراجه أداء ونتائج الفريق، ونوهت في أكثر من مناسبة أنني لا أريد التدخل في الأمور الفنية، لكنه استمر في عناده".

وواصل: "طريقة وخطة إيناسيو تسير في طريق الدمار لنادي الزمالك، خاصة بعدما ظلم عدد كبير من اللاعبين في الفريق، منهم حسام باولو ومصطفي فتحي، وأبرزهم أيمن حفني".

وأتم: "تحايلت عليه باستدعاء أيمن حفني لقائمة الزمالك في مباراة اليوم، ولم يكن سفر اللاعب إلى زيمبابوي، حتى وافق في النهاية بعدما أغفل ضمه، لكنه المسؤول الأول عما حدث".

فيديو قد يعجبك: