دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هشام محمد يتحدث عن جوزيه وتريكة وذكريات أول مباراة مع الأهلي

10:34 م الخميس 27 يوليه 2017

هشام محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

هشام محمد، لاعب النادي الأهلي الجديد، الذي انضم لصفوف الفريق الاحمر مقابل 9 مليون جنيه، بالإضافة لانتقال 3 لاعبين "ميدو جابر، وجون أنتوي، ولاعب ثالث لم يتحدد بعد"، حل ضيفا على قناة الاهلي اليوم، مع محمد فاروق.

وتحدث هشام محمد عن كواليس انتقاله للأحمر، وأبناء جيله، ومانويل جوزيه وأبو تريكة.

ويرصد مصراوي أبرز 10 تصريحات خلال البرنامج للاعب الاهلي الجديد، المقرر أن يرتدي الرقم 4، بعد استئذانه أحمد حمودي صاحب الرقم:

- تم تصعيدي للفريق الاول موسم 2006 - 2007، تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه، وكان من الصعب أن يتم تصعيد أحد الناشئين في ذلك الوقت، حيث كان يضم الفريق عددًا كبيرًا من النجوم.

- مانويل جوزيه كان مقتنع بي، وكان يسمي فريق المرحلة السنية الذي أشارك به "فريق هشام محمد".

- كنت دائما قائد الفرق في درجات الناشئين والشباب حتى تم تصعيدي للفريق الاول بقرار من جوزيه.

- أول مباراة شاركت فيها مع الفريق الاول، كان بعد حصولنا على الدوري رسميا موسم 2006 - 2007، وكانت امام الترسانة وفزنا بهدف لاحمد فتحي، وكنت لم أتعد 17 عاما.

- فخور بتشبيهي بحسام غالي قائد الفريق، سواء من ناحية طريقة اللاعب أو حتى من ناحية الشكل.

- جوزيه قام بعمل برنامج بدني لتطوير قدراتي البدنية والجسمانية، تحت إشراف فيدالجو مدرب الأحمال، وكان دائمًا يوجهني في التدريبات.

- بعد تصعيدي للفريق الاول، وفي احد المعسكرات طلب محمد أبو تريكة نجم الفريق، أن يجلس معي في غرفة واحدة، رأيته يصلي ويقرأ القرآن وينام مبكرًا، ضاحكا: "ولكن أزعجه كثرة مكالماتي الهاتفية حيث كنت سعيدًا بالمبيت معه في غرفة واحدة، كان جميع من يطلبني أبلغه أنني مع أبو تريكة في غرفة واحدة بالمعسكر، فيطلب الحديث معه".

- زملاء جيلي هم الذين شاركوا معي في كأس العالم للشباب 2009 بمصر، وهم سعد سمير، ومعاذ الحناوي، وشهاب أحمد، ومحمد طلعت، وعفروتو، وأحمد شكري.

- لم أهتم بالمقابل المادي، فالزمالك عرض مبلغا أكبر من الأهلي، ولكن الأهلي هو بيتي، فضلت الانضمام له بمجرد طلبهم عودتي، وكان مسؤولو الأهلي حدثوني في منتصف الموسم وأكدوا أنهم يتابعوني بشكل جيد.

- بركات كان أكثر اللاعبين الكبار "خفة في الدم"، ففوجئت به باحد المعسكرات "يمسك بي من الخلف" أثناء فترة الطعام، ويقول لي: "ارجع آخر الطابور".

فيديو قد يعجبك: