دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المصري في بيان رسمي: الزمالك لم يتسلم استغناء كابوريا

08:09 م الأربعاء 26 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصري، أن المفاوضات ما زالت جارية حتى الآن بين مسئولي المصري ومسئولي الزمالك حول انتقال اللاعب أحمد كابوريا لصفوف الأخير.

وأوضح حلبية، في بيان للنادي البورسعيدي عبر موقعه الرسمي، أن الزمالك لم يحصل بعد على الاستغناء الخاص باللاعب من المصري، مشيرًا إلى أن المصري لم يتلق أية عروض أخرى سواء أكانت رسمية أو غير رسمية لانتقال اللاعب أحمد كابوريا الى صفوف أي من الأندية داخل أو خارج مصر.

وأضاف حلبية أن لجنة التعاقدات المُشَكلة من قِبل مجلس الإدارة لازالت في مرحلة المفاوضات مع مسئولي الزمالك حول الصفقة، من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة للنادي المصري.

وكان اتفاقا مبدأيا تم بين الزمالك والمصري، يقضي بانتقال كابوريا (30 عاما) مقابل 7 مليون جني، حيث يسدد الفريق الأبيض أربعة ملايين جنيه للحصول على الاستغناء الخاص بكابوريا، على أن يتم سداد مليون و 500 ألف جنيه بعد شهر و مليون و 500 ألف جنيه أخرى بعد شهرين.

وتواجد كابوريا بصحبة وكيلي أعماله سيد مرعي، وميدو حزين في القلعة البيضاء للاجتماع مع مسئولي الزمالك وإنهاء الصفقة، ليصبح رابع صفقات الزمالك هذا الصيف، بعد التعاقد مع الكونجولي كاسونجو كابونجو لاعب الاتحاد السكندري، والغاني بنيامين أشيومبونج لاعب الداخليةن وأحمد داوودا لاعب مصر المقاصة.

يذكر أن الزمالك يلتقي في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، أمام العهد اللبناني في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان