الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 0
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

مصدر: اهتمام برتغالي بنجم الأهلي

12:49 م الإثنين 24 يوليه 2017

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:

أكد مصدر مقرب من اللاعب عمرو جمال، أن نادي فيرنسي البرتغالي يسعى للحصول على خدمات مهاجم الأهلي للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واحتل فيرنسي المركز الثامن الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، حيث كان يفصله 4 نقاط عن المركز السابع آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

وكان نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، عرض الحصول على خدمات عمرو جمال، في الوقت الذي أكد فيه مصدر بالنادي الأهلي، طلب اللاعب الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف.

ويسعى عمرو جمال للمشاركة أساسيا من أجل الانضمام لصفوف المنتخب الوطني استعدادا لاستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وتعاقد الاهلي مؤخرًا مع المغربي وليد أزارو، بالإضافة لوجود جونيور أجايي، مما قد يقلص فرص عمرو جمال في المشاركة أساسيا والتواجد ضمن صفوف المنتخب.

وعاد عمرو جمال لصفوف المنتخب، وشارك لدقائق معدودة في مباراة تونس الأخيرة بافتتاحية التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والتي خسرها الفراعنة بهدف.

واقترب فيرنسي البرتغالي من التعاقد مع يوسف أوباما لاعب وسط هجوم الزمالك ودجلة سابقا، لمدة عامين، بحسب وكيل اللاعب أحمد يحيى، في تصريحات خاصة لمصراوي.

 

فيديو قد يعجبك: