• وصول رئيس الكاف للقاهرة لحضور فعاليات البطولة العربية

    12:54 م الأحد 23 يوليه 2017
    وصول رئيس الكاف للقاهرة لحضور فعاليات البطولة العربية

    البطولة العربية

    القاهرة (د ب أ):

    وصل إلى القاهرة اليوم الأحد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قادما من المغرب فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام يشارك خلالها فى إفتتاح مباريات المجوعتين الثانية والثالثة للبطولة العربية للأندية اللتين تقام مبارياتها بالإسكندرية وبرج العرب.

    كان المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في استقبال رئيس الكاف بالصالة المخصصة لكبار رجال الأعمال والطائرات الخاصة.

    وسيتوجه رئيس الاتحاد الأفريقى إلى الإسكندرية لحضور إفتتاح مباريات المجموعتين الثانية والثالثة للبطولة العربية اللتين تقام مبارياتهما بالإسكندرية وبرج العرب حيث ينافس الزمالك فى المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية، إلى جانب النصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني، بينما يتواجد فى المجموعة الثالثة كل من المريخ السوداني والهلال السعودي ونفط الوسط العراقي والترجي الرياضي التونسي.

    يذكر أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي ترأس خلال وجوده بالمغرب فعاليات الجمعية العمومية للكاف والتي اعتمدت التعديلات الجديدة على مسابقات الكاف، وعلى رأسها زيادة عدد منتخبات كأس الأمم إلى 24 منتخبا بداية من نسخة 2019 بالكاميرون كما إعتمدت تعديل موعد بطولة أمم أفريقيا لتقام في شهري يونيو ويوليو بدلا من شهري يناير وفبراير كما كان مقررا .

    إعلان

    إعلان

    إعلان